فيديو اغتصاب رضيعة يقود شقيقتين مغربيتين إلى السجن في إسبانيا

فيديو اغتصاب رضيعة يقود شقيقتين مغربيتين إلى السجن في إسبانيا
57445051

المصدر: وداد الرنامي – إرم نيوز   

 ذكرت صحيفة ”البيريوديكو“ الإسبانية، أن الشرطة الكاتالونية اعتقلت شقيقتين مغربيتين مقيمتين في بلدية فيلانوفا، بسبب نشرهما لفيديو يصوّر لحظة اغتصاب رضيعة في سنتها الأولى.

وأقدمت الشقيقتان على إرسال الفيديو عبر تطبيق ”واتساب“ إلى المجموعة الخاصة بآباء وأمهات وتلاميذ إحدى المدارس، فتقدَّم أحدهم بشكوى إلى الشرطة، باشرت بعدها تحقيقاتها لتحديد مصدر التسجيل.

وستتم محاكمة الشقيقتين خلال الأيام المقبلة بتهمة حيازة وتوزيع وتسجيل مواد إباحية للأطفال، لكن الشرطة الإسبانية لم تتمكن من تحديد هوية الضحية أو الجاني في الفيديو.

التسجيل الذي وصل إلى المغرب أيضًا عن طريق ”واتساب“ ومواقع التواصل الاجتماعي، أثار ردود فعل قوية وسط جمعيات المجتمع المدني، خاصة منظمة ”ماتقيسش ولدي“ (لا تلمس ابني) التي طالبت الشرطة المغربية بالتحقيق في الموضوع وإلحاق أشد العقوبة بالجاني الوحش، إلا أن تحريات الأمن توصلت إلى كون الفيديو لا علاقة له بالمغرب، وتم تصوير الواقعة المؤلمة في ألمانيا.

وناشدت المنظمة المعروفة في مجال حماية الأطفال من الاعتداء الجنسي في المغرب، المواطنين بالتوقف عن نشر وتداول مثل تلك الفيديوهات، التي قد تشجع على اقتراف هذا النوع من الممارسات الشنيعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com