الشرطة الإسبانية تحقق مع مارادونا.. تعرف على السبب (فيديو)

الشرطة الإسبانية تحقق مع مارادونا.. تعرف على السبب (فيديو)

المصدر: مدريد - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، إلى أن شرطة مدينة مدريد الإسبانية، قامت بالتحقيق مع الأسطورة الأرجنتيني مارادونا وصديقته، وذلك في الفندق الذي يقيمان به في العاصمة الإسبانية.

وشددت صحيفة ”آس“ الإسبانية في تقريرها، على أن مدير الفندق الذي يقيم به مارادونا، قام بإبلاغ الشرطة المدريدية بوجود حادث اعتداء داخل الفندق.

وأضاف التقرير أن إحدى السيدات قالت إن مارادونا وصديقته قاما بالاعتداء بالضرب عليها، ولكن مع حضور الشرطة رفضت أن تخضع للكشف الطبي أو تقديم شكوى رسمية ضد الأسطورة الأرجنتينية، وبالتالي سمحت الشرطة لـ مارادونا وصديقته بالرحيل.

وكان مارادونا، دخل في شجار مع صحفي إسباني، عقب وصول الأول إلى الفندق الخاص به في مدريد، أمس.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر تفاصيل الشجار بين مارادونا والصحفي الإسباني، حيث حاول الأخير توجيه سؤال إلى الأسطورة الأرجنتيني خلال توجهه إلى تناول وجبة الغداء، إلا أن مارادونا قال له ”أنت لا تملك غرفة في الفندق، أخرج من الفندق ولا تدخله“.

وهدد مارادونا الصحفي الإسباني بالضرب في حالة عدم مغادرته للفندق.

ويتواجد مارادونا حاليا في العاصمة الإسبانية لمؤازرة فريقه السابق نابولي الإيطالي، في مباراته أمام ريال مدريد، ضمن ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يذكر أن مارادونا سبق له أن دافع عن ألوان فريق الجنوب الإيطالي (نابولي) في الفترة الممتدة بين العامين 1984 و1991، وتوج معه ببطولة الدوري المحلي مرتين ولقب السوبر مرة واحدة، إضافة إلى لقب بطولة الاتحاد الأوروبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com