منوعات

مصر.. حريق هائل يلتهم استوديو النيل وأكاديمية الفنون بالهرم (صور)
تاريخ النشر: 02 يونيو 2016 19:38 GMT
تاريخ التحديث: 02 يونيو 2016 19:49 GMT

مصر.. حريق هائل يلتهم استوديو النيل وأكاديمية الفنون بالهرم (صور)

نشب حريق هائل في استوديو النيل بشارع الهرم بقلب العاصمة المصرية القاهرة، نتيجة ماس كهربائي ناتج عن اشتعال النيران بإحدى الأشجار بمحيط المبنى. وأفادت مراسلة "إرم نيوز"، بانتقال الحريق إلى عدد من المباني الملاصقة لمبنى الاستديو، من بينها "سينما رادبيس" و"أكاديمية الفنون"، فيما دفعت قوات الحماية المدنية بـ15 سيارة إطفاء، فيما تهرول سيارات الإسعاف إلى المنطقة للسيطرة على الحريق. وأشارت إلى أن النيران وصلت للدور السابع بالعمارة المقابلة للاستوديو، فيما جارٍ إعداد إحصائية أولية بالخسائر المادية والبشرية. من جانبها، قالت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إنها تلقت بلاغًا من غرفة النجدة باشتعال النيران فى استوديو النيل بمنطقة الهرم، وعلى الفور انتقل اللواء مجدي الشلقاني

+A -A
المصدر: دينا عبداللطيف – إرم نيوز

نشب حريق هائل في استوديو النيل بشارع الهرم بقلب العاصمة المصرية القاهرة، نتيجة ماس كهربائي ناتج عن اشتعال النيران بإحدى الأشجار بمحيط المبنى.

وأفادت مراسلة ”إرم نيوز“، بانتقال الحريق إلى عدد من المباني الملاصقة لمبنى الاستديو، من بينها ”سينما رادبيس“ و“أكاديمية الفنون“، فيما دفعت قوات الحماية المدنية بـ15 سيارة إطفاء، فيما تهرول سيارات الإسعاف إلى المنطقة للسيطرة على الحريق.

وأشارت إلى أن النيران وصلت للدور السابع بالعمارة المقابلة للاستوديو، فيما جارٍ إعداد إحصائية أولية بالخسائر المادية والبشرية.

من جانبها، قالت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إنها تلقت بلاغًا من غرفة النجدة باشتعال النيران فى استوديو النيل بمنطقة الهرم، وعلى الفور انتقل اللواء مجدي الشلقاني مدير الحماية المدنية والعميد هانى سعيد مدير الإطفاء والرائد أحمد غانم ضابط الحماية المدنية لمكان الحريق.

cairo (1)

cairo (5)

cairo (6)

cairo (7)

cairo (8)

cairo (9)

cairo (10)

cairo (11)

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك