مصرع وإصابة 7 في انفجار منزل ليلة ”حنة“ العروس

مصرع وإصابة 7 في انفجار منزل ليلة ”حنة“ العروس

المصدر: أحمد شرباش - إرم نيوز

تحولت ”ليلة حنة“ لعروسين (الليلة التي تسبق يوم الزفاف)، بمدينة مطروح المصرية، إلى مأتم، بسبب انفجار موقد غاز، أدى إلى مصرع 5 أشخاص، بينهم 3 أطفال وإصابة 2 آخرين.

وتلقت أجهزة الأمن المصرية، بلاغاً بنشوب حريق بمنزل في قرية باجوش، ووجود متوفين ومصابين، فانتقلت على الفور قيادات مديرية الأمن، لمكان البلاغ، وقوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص، تبين نشوب حريق بمنزل ملك عبدالقادر علي الأزرق، وأن سبب الحريق نتج عن قيام السيدات بالمنزل بإعداد حناء، تمهيداً لعرس ابنة مالك المنزل على موقد غاز، فانفجر الموقد نتيجة تسرب الغاز منه.

وأسفر الحادث، عن وفاة زوجة مالك المنزل، وربة منزل (20 عاماً)، وطفلتين أعمارهما 5 سنوات وسنتين (وهي ابنة ربة المنزل) ورضيعة عمرها شهران.

اقرأ أيضاً: بالصور.. طمعاً في الشهرة شقيقان يرتكبان جريمة بشعة بعائلتهما

كما أصيبت فتاتان في الثامنة عشر من عمرهما بحروق في أجزاء متفرقة بالجسم من الدرجة الثالثة.

وبسؤال مالك المنزل وابنه، أيدا ما جاء بمضمون الفحص، دون أن يتم اتهامهما من قبل أحد بالتسبب في الحريق، وتم نقل المصابتين إلى مستشفى ”مطروح العام“، والتحفظ على الجثث بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي أخطرت للتحقيق.

وكشف تقرير الطبيب الشرعي، أن الوفاة نتيجة حروق متفرقة بالجسم، ومتعددة من الدرجة الثالثة، أدت إلى هبوط حاد بالقلب والدورة الدموية ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

وسيطرت حالة من الحزن على الأهالي، ودخلت العروس في حالة إغماء، وأصيبت بانهيار شديد لوفاة والدتها وشقيقتيها، وفقدت قدرتها على النطق، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة