مصر تكشف تفاصيل تعرض اثنين من مواطنيها للدهس في الكويت
مصر تكشف تفاصيل تعرض اثنين من مواطنيها للدهس في الكويتمصر تكشف تفاصيل تعرض اثنين من مواطنيها للدهس في الكويت

مصر تكشف تفاصيل تعرض اثنين من مواطنيها للدهس في الكويت

كشفت وزارة القوى العاملة في مصر، تفاصيل مصرع مصري وإصابة آخر في حادثي دهس بمنطقتي الوفرة والسالمية في دولة الكويت.

وقال بيان صادر عن الوزارة، الثلاثاء، إن حادثي دهس لمصريين وقعا في منطقتي الوفرة والسالمية، ما تسبب في وفاة شخص يبلغ من العمر 35 عاما، وتعرض الآخر لإصابات متفرقة في جسده، نُقل على إثرها إلى المستشفى.

وأوضح البيان أن الحادثة الأولى وقعت في منطقة الوفرة، بعد عثور الأجهزة الأمنية على جثة شخص خارج سور إحدى المزارع التي يعمل بها.

وبحسب البيان، فإن المعاينة الأولية أظهرت أن المتوفى تعرض للدهس،بسبب وجود آثار لإطارات مركبة في المكان.

وأشار البيان إلى أنه تم تسجيل قضية دهس ووفاة، ومخاطبة المباحث لإجراء التحريات لمعرفة الجاني وضبطه، ومراجعة كاميرات المراقبة القريبة من الموقع، للتأكد إن كان الحادث متعمداً أم لا.

وفي ما يتعلق بالحادثة الثانية، قال بيان الوزارة المصرية إنه وقع في منطقة السالمية أثناء تواجد مواطن مصري يعمل في مجال توصيل الأدوية والمستلزمات، حيث توقف عند بقالة لشراء زجاجة مياه، تاركا سيارته في وضعية التشغيل، وفجأة شاهد شخصا لا يعرفه يفتح بابها ويحاول الانطلاق بها، وعندما حاول منعه تحرك بها ودهسه، وتوارى عن الأنظار.

وأوضح البيان أنه تم نقل المواطن الذي تعرض لعملية الدهس إلى المستشفى، وبفحصه طبيا تبين تعرضه لإصابات متفرقة في جسده، وأبلغ رجال الأمن بأنه ترك في سيارته مبلغ 600 دينار، وكمية من الأدوية، وسجلت قضية أحيلت إلى البحث والتحري، للإيقاع بالمتهم والتحقيق معه.

وأكد البيان أنه تم إصدار تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية في الكويت، بمتابعة المستحقات العمالية والتعويضية الناتجة عن مقتل مصري وإصابة آخر، والتواصل مع ذويهم لمتابعة التحقيقات وإنهاء نقل جثمان المتوفى إلى القاهرة، ومتابعة حالة المصاب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com