طعن كويتي في الدوحة من قبل عصابة مسلحة ‎ – إرم نيوز‬‎

طعن كويتي في الدوحة من قبل عصابة مسلحة ‎

طعن كويتي في الدوحة من قبل عصابة مسلحة ‎

المصدر: إرم نيوز

أصيب كويتي بجروح جراء تعرضه للطعن بالكتف من قبل عصابة مسلحة في منطقة الدوحة، نقل على إثرها إلى مستشفى الصباح، وفق ما ذكر مصدر أمني.

وبحسب المصدر، فقد تعرض المجني عليه لطعنة نافذة في الكتف، بعدما سددها إليه شخص تمكن مع آخرين من سرقة سيارته والهرب بها، وتركوه غارقا في دمائه.

ونقلت صحيفة ”الراي“ الكويتية عن المصدر قوله إن ”عمليات وزارة الداخلية  نقلت بلاغا من قبل مواطن يستنجد برجال الأمن بعد تعرضه للطعن والسرقة وتركه في الشارع، وعلى الفور توجه رجال الأمن إلى المكان، وعند وصولهم تبين أن الضحية تعرض لطعنة نافذة في الكتف، وعلى الفور تم إسعافه إلى مستشفى الصباح“.

وأضاف المصدر أن ”الضحية ذكر في التحقيق أنه كان يسير بمركبته في الدوحة، وفجأة استوقفه 3 أشخاص عنوة وهجموا عليه، ثم قاموا بإنزاله من مركبته، وعندما حاول التصدي لهم ومنعهم من سرقة المركبة، سدد أحدهم طعنة نحو كتفه، فشلّ حركته وسرقوا المركبة وتواروا عن الأنظار إلى جهة غير معلومة“.

وبحسب المصدر، فإن ”رجال الأمن عمموا مواصفات المركبة المسروقة على جميع القطاعات الأمنية لرصدها وضبط السارقين، وسُجلت قضية سرقة وطعن أحيلت إلى رجال المباحث الذين باشروا عملية البحث والتحري للتوصل إلى هوية المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com