منوعات

بعد استنفار أمني ضخم.. العثور على طفل جزائري اختفى في غابة لمدة 15 ساعة (فيديو)
تاريخ النشر: 22 نوفمبر 2019 11:35 GMT
تاريخ التحديث: 08 يونيو 2021 1:33 GMT

بعد استنفار أمني ضخم.. العثور على طفل جزائري اختفى في غابة لمدة 15 ساعة (فيديو)

عثرت قوات الأمن في الجزائر اليوم الجمعة على الطفل لخضر صيلع، بعد 15 ساعة من اختفائه داخل غابة "تغرسان" في ولاية الجلفة، جنوب البلاد. اللافت في حالة الطفل، أن الغابة شهده استنفارًا أمنيًا وشعبيًا ضخمًا، بمشاركة عشرات السكان في عملية البحث، باعتبار أن فرص النجاة لمراهق تكاد تكون منعدمة في هذه المنطقة، فضلًا عن كونه طفلًا لا يتجاوز 3 سنوات. https://www.facebook.com/Eldjazairiaone/videos/716360242193158/?v=716360242193158 وقالت مديرية الحماية المدنية إن عناصرها وبالتنسيق مع أجهزة الأمن والجيش، عثرت على الطفل لخضر صليع في صحة جيدة، وجرى تحويله إلى المستشفى العسكري المختلط في مدينة الجلفة. بدورها، تجري مصالح الأمن والدرك الوطنيين، تحقيقات موسعة عن حادثة اختفاء

+A -A
المصدر: إسلام صمادي- إرم نيوز 

عثرت قوات الأمن في الجزائر اليوم الجمعة على الطفل لخضر صيلع، بعد 15 ساعة من اختفائه داخل غابة ”تغرسان“ في ولاية الجلفة، جنوب البلاد.

اللافت في حالة الطفل، أن الغابة شهده استنفارًا أمنيًا وشعبيًا ضخمًا، بمشاركة عشرات السكان في عملية البحث، باعتبار أن فرص النجاة لمراهق تكاد تكون منعدمة في هذه المنطقة، فضلًا عن كونه طفلًا لا يتجاوز 3 سنوات.

#فيديو لحظة العثور على الطفل لخضر المفقود بمنطقة "تقرسان" سالما معافى.

#فيديو لحظة العثور على الطفل لخضر المفقود بمنطقة "تقرسان" سالما معافى.

Posted by El Djazairia One on Friday, November 22, 2019

وقالت مديرية الحماية المدنية إن عناصرها وبالتنسيق مع أجهزة الأمن والجيش، عثرت على الطفل لخضر صليع في صحة جيدة، وجرى تحويله إلى المستشفى العسكري المختلط في مدينة الجلفة.

بدورها، تجري مصالح الأمن والدرك الوطنيين، تحقيقات موسعة عن حادثة اختفاء الطفل في ظروف لا تزال غامضة، وسط ترديد فرضية تعرضه لاختطاف مجهولين بقصد مساومة ذويه.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك