بالفيديو.. سائق جرافة يقتحم سيلًا وينقذ 3 محاصرين في السعودية
بالفيديو.. سائق جرافة يقتحم سيلًا وينقذ 3 محاصرين في السعوديةبالفيديو.. سائق جرافة يقتحم سيلًا وينقذ 3 محاصرين في السعودية

بالفيديو.. سائق جرافة يقتحم سيلًا وينقذ 3 محاصرين في السعودية

نجح سائق جرافة كبيرة في السعودية، اليوم الأربعاء، في إنقاذ ثلاثة أشخاص من مصير مجهول بعد أن غمر سيل جارف سيارتهم، إذ نزل بجرافته في مجرى السيل ونقلهم لخارجه.

وأظهر مقطع فيديو صوره أحد الحاضرين في المكان، ثلاثة أشخاص يعتلون سقف سيارتهم التي علقت في وسط سيل جارف بينما يتجمع عدد من الأشخاص عند إحدى ضفتي السيل وقد عجزوا عن الوصول لطريقة يمكن فيها إنقاذ المحتجزين.

وبدأ الأمل بإنقاذ المحتجزين مع ظهور جرافة كبيرة ينزل سائقها في المجرى ويقترب من السيارة ليحمل عبر مقدمة جرافته المحتجزين وينقلهم خارج السيل.

ويقول مغردون سعوديون في موقع "تويتر"، حيث أعيد تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع وسط إشادات بجرأة وشجاعة سائق الجرافة، إنّ "الحادثة وقعت في سيول وادي نيرا بمنطقة الباحة اليوم الأربعاء، وإن السائق سعودي الجنسية".

وتشهد عدة مناطق من السعودية منذ أيام هطولات مطرية متفاوتة الغزارة، وسط تحذيرات للسكان من قبل الجهات الرسمية المختصة لتجنب مجاري السيول التي تداهم المتواجدين فيها من دون سابق إنذار وتتسبب كل عام بخسائر في الأرواح رغم جهود الإنقاذ الذي تقودها فرق الدفاع المدني والمتطوعين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com