مجهول يطارد معلمة بالسعودية ويعتدي عليها (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مجهول يطارد معلمة بالسعودية ويعتدي عليها (فيديو)

مجهول يطارد معلمة بالسعودية ويعتدي عليها (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

فوجئت معلمة أثناء توجهها إلى عملها بمنطقة تبوك في المملكة العربية السعودية بملثم مجهول يعتدي عليها، ويرميها بحجارة.

ووفق صحيفة ”عكاظ“ المحلية، قالت المعلمة إن شخصًا مجهولاً طاردها أثناء توجهها إلى العمل في مدرسة، واستمر بإلقاء الحجارة عليها، وبعد وصولها إلى مواقف المدرسة، استمر في اعتدائه وقذفها بالحجارة، حيث استغاثت بحارس المدرسة، لكنه لم يستطع الإمساك به.

وأضافت أنها اضطرت للهرب، لكن الجاني لم يتوقف عن ملاحقتها، ما تسبب في وقوع حادث سير لها.

View this post on Instagram

فوجئت معلمة أثناء توجهها إلى عملها بمنطقة تبوك في المملكة العربية السعودية بملثم مجهول يعتدي عليها، ويرميها بحجارة، ووفق صحيفة ”عكاظ“المحلية، قالت المعلمة إن شخصًا مجهولاً طاردها أثناء توجهها إلى العمل في مدرسة، واستمر بإلقاء الحجارة عليها، وبعد وصولها إلى مواقف المدرسة، استمر في اعتدائه وقذفها بالحجارة، حيث استغاثت بحارس المدرسة، لكنه لم يستطع الإمساك به. وأضافت أنها اضطرت للهرب، لكن الجاني لم يتوقف عن ملاحقتها، ما تسبب في وقوع حادث سير لها. وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الجاني، حيث تبين أنه في العقد الرابع من عمره، دون الكشف عن أسباب الاعتداء أو علاقة الشخص بالمعلمة. #إرم_نيوز #تبوك #السعودية #مطاردة_معلمة #مطاردة_معلمة_بتبوك #السعودية #سيارة #قيادة_المرأة #مدرسة #المدارس #الامن #اكسبلور #trend #news #video

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الجاني، حيث تبين أنه في العقد الرابع من عمره، دون الكشف عن أسباب الاعتداء أو علاقة الشخص بالمعلمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com