تفاصيل مصرع فتاة سقطت من الطابق 17 أثناء التقاط ”سيلفي“ في دبي
تفاصيل مصرع فتاة سقطت من الطابق 17 أثناء التقاط ”سيلفي“ في دبيتفاصيل مصرع فتاة سقطت من الطابق 17 أثناء التقاط ”سيلفي“ في دبي

تفاصيل مصرع فتاة سقطت من الطابق 17 أثناء التقاط ”سيلفي“ في دبي

كشفت وسائل الإعلام الإماراتية مزيدا من التفاصيل حول واقعة مصرع المراهقة الأفغانية التي سقطت من شرفة شقة أسرتها ببرج يطل على منطقة برج خليفة، أثناء التقاطها صورة «سيلفي» في مدينة دبي.

وقال مصدر أمني لـ«الإمارات اليوم»، إن فريق عمل من المباحث الجنائية بمركز الشرطة المختص والإدارة العامة للأدلة الجنائية انتقل إلى شقة الأسرة، واتخذ إجراءات احترازية في التحقيق حول ملابسات السقوط وتم تحريز هاتف الفتاة الذي سقط منها في الشرفة لفحصه من قبل خبراء الأدلة الإلكترونية.

وأضاف أنه على الرغم من إفادة شقيقة الفتاة بأن شقيقتها كانت تقف على مقعد قابل للطي من النوع الذي يستخدم عادة في الحدائق وزلت قدماها وسقطت، فإن شرطة دبي تحرص دائمًا على التحقق من الاحتمالات كافة، قبل أن تحسم النتائج.

ونقلت صحيفة "جولف نيوز" أن البرج الذي وقعت منه الفتاة يعد وجهة شائعة بين المصورين والمدونين لالتقاط  صور برج خليفة.

وقالت ساكنة في البرج للصحيفة إنها فوجئت بأن شخصًا ما قد يسقط من شرفات المبنى، موضحة: "الشرفات في البرج آمنة لأن السور مصنوع من المعدن الصلب وارتفاعه حوالي 100 سم. لقد صدمت عندما سمعت عن الحادث وأشعر بالحزن على الفتاة وأسرتها.".

من جتها أفادت صحيفة خليج تايمز أن البرج الذي شهد الواقعة هو "برج الخرباش، ونقلت عن قريب للراحلة إن الفتاة ستدفن في دبي.

وعلى الرغم من أن هذه هي الحالة الأولى المسجلة في الإمارات، إلا أن حالات الوفيات الناجمة عن صور الـ"سيلفي" المتهورة ، آخذة في الارتفاع في جميع أنحاء العالم.

وقُتل 259 شخصًا في حوادث متعلقة بصور سيلفي في جميع أنحاء العالم، خلال الفترة مابين عامي 2011 و 2017.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com