وفاة مقتدى حسن الكعبي ابن نائب رئيس البرلمان العراقي بحريق فندق بلوم (صور وفيديو)
وفاة مقتدى حسن الكعبي ابن نائب رئيس البرلمان العراقي بحريق فندق بلوم (صور وفيديو)وفاة مقتدى حسن الكعبي ابن نائب رئيس البرلمان العراقي بحريق فندق بلوم (صور وفيديو)

وفاة مقتدى حسن الكعبي ابن نائب رئيس البرلمان العراقي بحريق فندق بلوم (صور وفيديو)

لقي 5 أشخاص، بينهم مقتدى نجل النائب حسن الكعبي، نائب رئيس البرلمان العراقي، مصرعهم جراء نشوب حريق في فندق "بلوم" الواقع في منطقة "العرصات" وسط العاصمة العراقية بغداد.

وذكرت مصادر عراقية أن الحريق أسفر كذلك عن وفاة نجل محمد الموسوي مستشار نائب رئيس البرلمان العراقي الكعبي.

وتداول ناشطون مقطعًا قالوا إنه يظهر لحظة محاولة هروب الشاب مقتدى، 17 عامًا، من الحريق عبر سطح الفندق نزولاً إلى الجهة الخلفية منه متسلقًا أجهزة التكييف قبل سقوطه ووفاته، بحسب بعض الناشطين.

ونقلت قناة "السومرية" العراقية عن مصدر أمني قوله إن فرق الدفاع المدني تمكنت من إخماد الحريق بشكل كامل، مشيرًا إلى مشاركة أكثر من 20 عجلة تابعة للمديرية في إخماد الحريق.

وحاول عدد آخر من نزلاء الفندق الهرب من الحريق عبر الجهة الخلفية فيما لم يتضح ما إذا كانت كل الوفيات في القتلى نجمت عن الحريق ذاته أم أن الضحايا توفوا خلال الهرب كابن نائب رئيس البرلمان.

وذكر مصدر أمني آخر أن النيران حاصرت العشرات من النزلاء داخل الفندق، موضحًا أن فرق الدفاع المدني أنقذت 46 آخرين وأخرجتهم بسلام إلى خارج المبنى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com