منوعات

نتائج التحقيقات الأولية لحادث الحافلة المدرسية العنيف في دبي
تاريخ النشر: 10 سبتمبر 2019 6:23 GMT
تاريخ التحديث: 01 يونيو 2020 22:54 GMT

نتائج التحقيقات الأولية لحادث الحافلة المدرسية العنيف في دبي

كشفت هيئة الطرق والمواصلات بدبي في دولة الإمارات أن "شاحنة صهريج المياه التي اصطدمت مع حافلة مدرسية، أمس الاثنين، مخالفة لقانون حظر الشاحنات على شارع الخيل، حيث أسفر الحادث عن إصابة 15 طالبًا و3 مشرفات وسائق الصهريج. وأشارت الهيئة إلى أنّ "قانون حظر سير الشاحنات على شارع الخيل يسري في الفترة الصباحية من الساعة 6:30 وحتى 8:30، وفترة الظهيرة من الساعة 13 وحتى 15، والمسائية من الساعة 17:30 وحتى الساعة 20". وبحسب صحيفة "البيان" المحلية، أكدت الهيئة أنها تتابع مع شرطة دبي التحقيق في الحادث، والتحقق من استيفاء النقل المدرسي للاشتراطات والمتطلبات الواجب توفرها، وفقًا للائحة التنفيذية المنظمة للنقل المدرسي

+A -A
المصدر: فريق التحرير

كشفت هيئة الطرق والمواصلات بدبي في دولة الإمارات أن ”شاحنة صهريج المياه التي اصطدمت مع حافلة مدرسية، أمس الاثنين، مخالفة لقانون حظر الشاحنات على شارع الخيل، حيث أسفر الحادث عن إصابة 15 طالبًا و3 مشرفات وسائق الصهريج.

وأشارت الهيئة إلى أنّ ”قانون حظر سير الشاحنات على شارع الخيل يسري في الفترة الصباحية من الساعة 6:30 وحتى 8:30، وفترة الظهيرة من الساعة 13 وحتى 15، والمسائية من الساعة 17:30 وحتى الساعة 20“.

وبحسب صحيفة ”البيان“ المحلية، أكدت الهيئة أنها تتابع مع شرطة دبي التحقيق في الحادث، والتحقق من استيفاء النقل المدرسي للاشتراطات والمتطلبات الواجب توفرها، وفقًا للائحة التنفيذية المنظمة للنقل المدرسي في دبي.

https://www.instagram.com/p/B2LyCfQhrU4/?utm_source=ig_embed

وكانت ”إدارة مرور دبي“ أعلنت أن المعلومات الأولية تشير إلى عدم ترك مسافة كافية بين المركبتين.

ووقع الحادث المروري على جسر معبر الخليج التجاري بين حافلة مدرسية تابعة لمدرسة ”مدرستنا“ الثانوية الإنجليزية – فرع الورقاء- التابعة لمجموعة ”جيمس للتعليم“، وصهريج مياه.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك