منوعات

حادث "مروع" يتسبب بوفاة 7 أشخاص على "طريق الموت" في السعودية (صور)
تاريخ النشر: 13 أغسطس 2019 16:21 GMT
تاريخ التحديث: 01 يونيو 2020 7:42 GMT

حادث "مروع" يتسبب بوفاة 7 أشخاص على "طريق الموت" في السعودية (صور)

أسفر حادث مروري مروع على طريق بحر أبو سكينة - الحريضة - "الشهير بطريق الموت" في السعودية، اليوم الثلاثاء، عن وفاة 7 أشخاص وإصابة 9 آخرين، وفق ما ذكر المتحدث الإعلامي باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير، محمد بن حسن الشهري. https://www.instagram.com/p/B1HPH77BBGX/?utm_source=ig_web_copy_link وقال الشهري إن "الحادث وقع بين سيارة من طراز لاندكروزر تويوتا وصهريج مياه، فيما تم تحويل مسار سير السيارات إلى خارج الطريق للتعامل مع الحادث"، موضحًا أنه "تم نقل 7 إصابات إلى مستشفيات القحمة ومحايل العام والبرك. وحسب صحيفة "سبق" المحلية، أفاد الشهري بأن "9 من الفرق الإسعافية حضرت لمكان الحادث، فور تلقي عمليات المنطقة البلاغ عند

+A -A
المصدر: إرم نيوز

أسفر حادث مروري مروع على طريق بحر أبو سكينة – الحريضة – ”الشهير بطريق الموت“ في السعودية، اليوم الثلاثاء، عن وفاة 7 أشخاص وإصابة 9 آخرين، وفق ما ذكر المتحدث الإعلامي باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير، محمد بن حسن الشهري.

https://www.instagram.com/p/B1HPH77BBGX/?utm_source=ig_web_copy_link

وقال الشهري إن ”الحادث وقع بين سيارة من طراز لاندكروزر تويوتا وصهريج مياه، فيما تم تحويل مسار سير السيارات إلى خارج الطريق للتعامل مع الحادث“، موضحًا أنه ”تم نقل 7 إصابات إلى مستشفيات القحمة ومحايل العام والبرك.

وحسب صحيفة ”سبق“ المحلية، أفاد الشهري بأن ”9 من الفرق الإسعافية حضرت لمكان الحادث، فور تلقي عمليات المنطقة البلاغ عند الساعة 06:44 صباحًا“، مبينًا أنه ”من بين الإصابات حالتان خطيرتان، وبقية الحالات متوسطة وبسيطة“.

 

 

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك