منوعات

الكشف عن تفاصيل شجار بـ"السكاكين" بين مراهقين  في الكويت
تاريخ النشر: 15 فبراير 2019 11:56 GMT
تاريخ التحديث: 15 فبراير 2019 12:32 GMT

الكشف عن تفاصيل شجار بـ"السكاكين" بين مراهقين  في الكويت

أفادت تقارير إخبارية محلية اليوم الجمعة، أن موقوفين من مراهقين شاركوا في شجار جماعي بالسكاكين في الكويت، كشفا عن ملابساته. وثق مقطع فيديو تم تداوله أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت، مشاجرة شارك فيها العشرات من الشبان، بدا من مظهرهم أنهم في سن المراهقة، واستخدموا فيها السكاكين.  وبحسب موقع "25 فبراير" المحلي،  فإن "بلاغًا ورد للداخلية بوقوع مشاجرة عنيفة في ممشى الأحمدي، لكن رجال الأمن لم يعثروا على أي من المتشاجرين عقب وصولهم لموقع البلاغ، إلا أن بلاغًا آخر ورد بعد دقائق بوصول حدثينِ للمستشفى مصابينِ بجروح وطعنات." وأضاف المصدر أن الحدثَين، قالا للشرطة إنهما كانا وأصدقاء لهما في ممشى

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أفادت تقارير إخبارية محلية اليوم الجمعة، أن موقوفين من مراهقين شاركوا في شجار جماعي بالسكاكين في الكويت، كشفا عن ملابساته.

وثق مقطع فيديو تم تداوله أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت، مشاجرة شارك فيها العشرات من الشبان، بدا من مظهرهم أنهم في سن المراهقة، واستخدموا فيها السكاكين.

 وبحسب موقع ”25 فبراير“ المحلي،  فإن ”بلاغًا ورد للداخلية بوقوع مشاجرة عنيفة في ممشى الأحمدي، لكن رجال الأمن لم يعثروا على أي من المتشاجرين عقب وصولهم لموقع البلاغ، إلا أن بلاغًا آخر ورد بعد دقائق بوصول حدثينِ للمستشفى مصابينِ بجروح وطعنات.“

وأضاف المصدر أن الحدثَين، قالا للشرطة إنهما كانا وأصدقاء لهما في ممشى الأحمدي، فوقعت مشاجرة عنيفة استخدمت فيها الأدوات الحادة، وأن سبب المشاجرة هو ”الخزة“ (أي النظر والتعامل باستعلاء).

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك