شاب أردني يحاول الانتحار من فوق مئذنة مسجد (فيديو وصور)

شاب أردني يحاول الانتحار من فوق مئذنة مسجد (فيديو وصور)

المصدر: عمان - إرم نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية من إقناع شاب بالعدول عن الانتحار من فوق مئذنة مسجد بمدينة الزرقاء الأردنية، وذلك بعد حوار طويل معه.

View this post on Instagram

@eremnews . . . . تمكنت الأجهزة الأمنية من إقناع شاب بالعدول عن الانتحار من فوق مئذنة مسجد بمدينة الزرقاء الأردنية، وذلك بعد حوار طويل معه. . وكان الشاب قد هدد بالانتحار، صباح اليوم الخميس، ما دفع بالأجهزة الأمنية بالتواجد على الفور بمكان الحادثة في محاولة لإقناع الشاب بالعدول عن الانتحار، ومعرفة الأسباب التي دفعته لذلك. . وكثرت في الفترة الأخيرة محاولات الانتحار في العاصمة الأردنية عمان، خاصة محاولة إلقاء أشخاص أنفسهم من أعلى جسر عبدون، حتى وصلت إلى عشرات المحاولات منها الناجحة والفاشلة. . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #انتحار #الأردن #jordan #الزرقاء #مسجد #مئذنة #الشرطة #فيديو #video #شاب

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

 

وكان الشاب قد هدد بالانتحار، صباح اليوم الخميس، ما دفع بالأجهزة الأمنية بالتواجد على الفور بمكان الحادثة في محاولة لإقناع الشاب بالعدول عن الانتحار، ومعرفة الأسباب التي دفعته لذلك.

وكثرت في الفترة الأخيرة محاولات الانتحار في العاصمة الأردنية عمان، خاصة محاولة إلقاء أشخاص أنفسهم من أعلى جسر عبدون، حتى وصلت إلى عشرات المحاولات منها الناجحة والفاشلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com