منوعات

سيجارة إلكترونية تغيّر وجهة طائرة ركاب تركية
تاريخ النشر: 02 أكتوبر 2018 19:00 GMT
تاريخ التحديث: 02 أكتوبر 2018 19:01 GMT

سيجارة إلكترونية تغيّر وجهة طائرة ركاب تركية

أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية الخاصة "بيغاسوس"، أن إحدى طائراتها هبطت في مطار زغرب عاصمة كرواتيا، بشكل اضطراري للحفاظ على سلامة الركاب، بعد اشتعال سيجارة إلكترونية في حقيبة أحد الركاب، وليس لعطل في محركها. وذكرت الشركة في بيان، اليوم الثلاثاء، أن أنباء ترددت حول هبوط طائرة بوينغ (737-800) في مطار زغرب"، خلال رحلتها بين مطاري  صبيحة غوكتشان  إسطنبول - باريس أورلي"   بعد عطل فني في محركها. وقالت الشركة:"هبطت طائرتنا في مطار زغرب كتدبير اتخذه طيارونا للحفاظ على سلامة الركاب، وجرى إنزال جميع ضيوفنا من الطائرة بأمان، ولا يوجد أي مشاكل صحية". وكانت أنباء نفتها الشركة ربطت سبب الهبوط بوقوع عطل

+A -A
المصدر: الأناضول

أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية الخاصة ”بيغاسوس“، أن إحدى طائراتها هبطت في مطار زغرب عاصمة كرواتيا، بشكل اضطراري للحفاظ على سلامة الركاب، بعد اشتعال سيجارة إلكترونية في حقيبة أحد الركاب، وليس لعطل في محركها.

وذكرت الشركة في بيان، اليوم الثلاثاء، أن أنباء ترددت حول هبوط طائرة بوينغ (737-800) في مطار زغرب“، خلال رحلتها بين مطاري  صبيحة غوكتشان  إسطنبول – باريس أورلي“   بعد عطل فني في محركها.

وقالت الشركة:“هبطت طائرتنا في مطار زغرب كتدبير اتخذه طيارونا للحفاظ على سلامة الركاب، وجرى إنزال جميع ضيوفنا من الطائرة بأمان، ولا يوجد أي مشاكل صحية“.

وكانت أنباء نفتها الشركة ربطت سبب الهبوط بوقوع عطل في محرك الطائرة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك