السعودية.. قطار يصدم سيارة ويوقع إصابات بين الركاب في الأحساء (صور)
السعودية.. قطار يصدم سيارة ويوقع إصابات بين الركاب في الأحساء (صور)السعودية.. قطار يصدم سيارة ويوقع إصابات بين الركاب في الأحساء (صور)

السعودية.. قطار يصدم سيارة ويوقع إصابات بين الركاب في الأحساء (صور)

أُصيب 3 أشخاص، بينهم حالة خطرة، اليوم الأحد، إثر اصطدام سيارة كانت تسير عكس السير بقطار مخصص لنقل البضائع في محافظة الأحساء شرق السعودية، وفق ما أعلنت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية.

وذكرت مصادر محلية بأن الحادث وقع في مدينة "المبرز" أمام إحدى نقاط الالتقاء مع مرور القطار، وأثناء إغلاق قواطع سكة الحديد قام قائد السيارة بعكس السير حيث ارتطم بها القطار، بحسب صحيفة "المدينة".

وأوضحت مؤسسة "الخطوط الحديدية" السعودية في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" ملابسات الحادث حيث قالت: "#الخطوط_الحديدية إنه عند حوالي الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم قامت سيارة ركاب صغيرة بالسير عكس الاتجاه عند أحد تقاطعات الخط الحديدي في محافظة الأحساء".

وأضافت في تغريدة أخرى:"نتج عن هذا التجاوز اصطدام بقطار لنقل البضائع، وإصابة ركاب السيارة، ونتمنّى للمصابين الشفاء العاجل؛ وتُهيب #الخطوط_الحديدية بالجميع عدم التعدي على الخط الحديدي، واحترام  التقاطعات حفاظًا على سلامة الأرواح والممتلكات".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com