الكشف عن ملابسات طعن شاب مصري في السعودية

الكشف عن ملابسات طعن شاب مصري في السعودية
Mecca, SAUDI ARABIA: Saudi policemen secure the main square in the holy city of Mecca in Saudi Arabia, where Palestinian Authority president Mahmud Abbas and Hamas supremo Khaled Meshaal began a crisis summit 07 February 2007. Abbas said that the two sides should not leave Mecca without an agreement, in comments made at the opening session of a Saudi-sponsored meeting, which is also attended by Hamas prime minister Ismail Haniya and delegations from Hamas and Abbas's rival Fatah party. AFP PHOTO/HASSAN AMMAR (Photo credit should read HASSAN AMMAR/AFP/Getty Images)

المصدر: محمد ربيع - إرم نيوز

كشفت السلطات المصرية، اليوم الأحد، ملابسات تعرض أحد المواطنين المصريين إلى حادث اعتداء وطعن من 4 شباب سعوديين في الرياض منذ عدة أيام.

وأوضحت وزارة الهجرة المصرية، أن معلومات وردت إليها بتعرض مواطن مصري يحمل إقامة نظامية في الرياض يدعى علي السيد، لحادث اعتداء من أربعة شباب نتج عنه الإصابة بأربع طعنات بسكين.

وأوضحت الوزارة أنها أبلغت النيابة العامة بالواقعة لاتخاذ ما يلزم، مشددةً على أن الشاب المعتدى عليه دخل أحد المستشفيات بعد حادث الاعتداء عليه لإجراء عملية جراحية عاجلة، منوهةً في الوقت نفسه إلى أنه تم تذليل العقبات أمام مسألة علاجه ويخضع حاليًا بالمستشفى تحت نفقة التأمين الصحي.

ولفتت إلى أن هناك تنسيقًا بين أجهزة الدولة المعنية بما فيها السفارة المصرية في الرياض لمتابعة حالة الشاب، وقضيته أمام الجهات المعنية في المملكة.

بدوره كشف الشاب المعتدى عليه تفاصيل الواقعة وما جرى له، مبينًا أن الأمر بدأ مع دخوله في خلاف بسيط مع أحد المواطنين السعوديين فور خروجه من العمل، بعدما قام السعودي بصدم صديق يسير معه بسيارته.

وأضاف الشاب أنه نظر فقط إلى السعودي في سيارته ليبادر الأخير بتهديده مجددًا، ما دفع للدخول معه في مشادة كلامية، قبل أن يقوم بالاعتداء عليه، ويعتدي مرافقون له عليه بالطعن من الخلف، بحسب قوله.

وأشار إلى أن شرطة الرياض سارعت للتعامل مع الواقعة، وحضرت إلى الموقع، وقامت بفض المشاجرة، وجرى نقله إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com