فيديو وصور.. ما سر أضواء غامضة خرجت من البيت الأبيض مدة نصف ساعة؟
فيديو وصور.. ما سر أضواء غامضة خرجت من البيت الأبيض مدة نصف ساعة؟فيديو وصور.. ما سر أضواء غامضة خرجت من البيت الأبيض مدة نصف ساعة؟

فيديو وصور.. ما سر أضواء غامضة خرجت من البيت الأبيض مدة نصف ساعة؟

سجلت كاميرات التلفزة التي ترصد البيت الأبيض ظهورا غامضا لأضواء حمراء من الطابق الثاني  لمقر الرئيس الأمريكي مساء الأحد استمرت مدة 35 دقيقة ثم اختفت دون أن يصدر أي إيضاح رسمي لها.

وقد أظهرت فيديوهات التسجيل ضوءا خاطفا في الطابق الثاني من البيت الأبيض في تمام الساعة 8:12 مساء استمر حتى 8:47 دقيقة ثم اختفى ولم يتكرر.

 وبالنظر لعدم صدور أي  بيان رسمي من البيت الأبيض، لتوضيح ما حدث أثناء وجود الرئيس دونالد ترامب في المبنى، فقد تضاربت التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفسر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأضواء الغاضمة بأنها ربما انعكاس لأضواء سيارة إطفاء عبرت الشارع، وهو ما أوردته نيويورك بوست.

وطرحت احتمالات أن يكون الرئيس الأمريكي حمل معه من المملكة العربية السعودية نسخة من الكرة المضيئة التي وقف عندها هو والعاهل السعودي والرئيس المصري في الصورة التي سجلت افتتاحهم مقر المكتب العالمي لمكافحة الفكر المتطرف، وأن ترامب كان يجرّبها في الطابق الثاني من البيت الأبيض عندما ظهرت أضواؤها من شباكين مدة نصف ساعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com