بالفيديو.. “تفحيط” بصحبة فتيات يثير استهجان السعوديين

بالفيديو.. “تفحيط” بصحبة فتيات يثير استهجان السعوديين

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه أحد الأشخاص أثناء قيامه بالـ “تفحيط” بصحبة فتيات بأحد شوارع السعودية.
وأثار الفيديو حفيظة العديد من السعوديين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، واحتل هاشتاغ #فتيات_مع_مفحطين_والشرطة_غائبة صدارة المواضيع الأكثر تداولًا اليوم الخميس.
وتظهر فتاتان أثناء إطلالتهن من نافذتي السيارة مرتديات ملابس علّق عليها العديد من السعوديين بأنها ملابس غير لائقة، إضافة لاستنكار العديد من المغردين غياب دور الشرطة لمنع مثل هذه الممارسات، والتي زادت أخيرًا بسبب غياب الدور الرقابي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حسب قولهم.
ويقول مغرد: “قطع طريق المسلمين بالتفحيط ، والتفحيط بفتيات فماذا بعد؟ يا وزارة الداخلية إلى متى؟؟” ويعترض آخر قائلا “يا ناس هذه فئة من الشباب يجب أن تردع من قبل رجال الأمن ! لأن هؤلاء مخالفون انظمة الدولة ومعها فسق وفجور “.
وظهرت خلال الهاشتاغ مطالبات عديدة بعودة الهيئة، يقول عبدالله الحكمي: “أعيدوا صلاحيات الهيئة، الذي رأيناه في الفيديو خطير ولا يبشر بخير، من فرح بتعطيل الصلاحيات للهيئة هو من يروج لمثل هذه الممارسات”.
ويضيف حساب آخر يحمل اسم “رجل هيئة”: “أين رقابة هؤلاء المجاهرين هل نسوا اطلاع الله عليهم؟؟ أين رقابة الأسرة على بناتها، وأين جهات الضبط الميدانية”.