ابنة الرئيس الفرنسي تتعرض للنصب

ابنة الرئيس الفرنسي تتعرض للنصب
France's President Francois Hollande delivers a speech on the situation in Mali at the Elysee Palace in Paris, Friday, Jan. 11, 2013. French forces began backing Malian soldiers Friday in their fight against radical Islamists, drawing the former colonial power into a military operation to oust the al-Qaida-linked militants nine months after they seized control of northern Mali. French President Francois Hollande said that the operation would last "as long as necessary" and said it was aimed notably at protecting the 6,000 French citizens in Mali. Kidnappers currently hold seven French hostages in the country. (AP Photo/Philippe Wojazer, Pool)

المصدر: وداد الرنامي - إرم نيوز

تعرضت ”فلورا أولاند“ (24 عاما) ابنة الرئيس الفرنسي للنصب من طرف ”مالك“ شقة في باريس، فقررت رفع شكوى ضده.

ابنة فرانسوا أولاند من صديقته السابقة ”سيغولين روايال“ (المرشحة السابقة للرئاسة) بحثت مثل جميع الطلبة الفرنسيين في بداية السنة الجامعية عن سكن مستقل، فوجدت شقة مفروشة في قلب باريس عن طريق الإنترنت.

الشقة تقع في حي باريسي جميل، وسكنها من قبل رجل سياسي معروف بفرنسا في الوقت الحالي، تمتد على مساحة 40 مترًا مربعًا وإيجارها الشهري لا يتجاوز 1200 يورو، وهو مبلغ مناسب مقارنة بأسعار السوق الفرنسي.

تمت الزيارة الأولية في ظروف جيدة، وتقدمت الطالبة ”فلورا أولاند“ بملف مقنع بضمانة والدتها، وزيرة البيئة والتنمية المستدامة والطاقة حاليًا، ثم أودعت قيمة  إيجار شهرين مسبق في حساب ”المالك“.

لكنها عندما حضرت يوم  الـ5 من سبتمبر إلى الشقة برفقة والدتها لوضع الأمتعة، وجدت الباب مقفلا، ففهمت أنها تعرضت للنصب من طرف شخص محترف، لا تعرف حتى إن كان المالك الحقيقي للعقار أم لا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة