منوعات

"فرانسوا أولاند" لا يستبعد الزواج من صديقته
تاريخ النشر: 18 أغسطس 2016 12:08 GMT
تاريخ التحديث: 18 أغسطس 2016 12:16 GMT

"فرانسوا أولاند" لا يستبعد الزواج من صديقته

الفرنسيون يتابعون العلاقة العاطفية الأخيرة لرئيسهم باهتمام ويتساءلون عن موعد الزواج.

+A -A
المصدر: وداد الرنامي - إرم نيوز

لا يزال الفرنسيون يتابعون حكاية رئيسهم ”فرانسوا أولاند“ مع آخر عشيقاته الممثلة الحسناء ”جولي غاييت“، ويتساءلون عن موعد الزواج، بل تكهن العرافون عدة مرات بتواريخ ومواعيد لم تتحقق، وأخيرا أجاب المعنيين بالأمر .

حيث نشرت صحيفة ”لوبوان“ مقتطفات من كتاب ”Conversations privées avec le président ”(حديث خاص مع الرئيس) لمؤلفيه الصحفيين ”انتوان اندريه“ و ”كريم ريسولي“، جاء فيه على لسان ”فرانسوا أولاند“ بخصوص فرضية زواجه :“ الزواج؟ لست معترضا على المبدأ، لكنني بلغت سنا يصبح فيها الاحتمال أضعف، لكنه ممكن، نعم …“.

أما ”جولي غاييت“ فصرحت في لقاء مع إذاعة ”يوروب 1سوار“ أنها ليست مع فكرة الزواج، ومع ذلك تؤمن أنه كلما كان الزواج في سن متقدمة كلما كان أنجح و أسعد، لأن الإنسان يصبح ناضجا وأكثر إدراكا للأمور.

وكان الرئيس الفرنسي مرتبطا لسنوات بوزيرة البيئة الحالية ”سيغولين روايال“، وله منها ابنان وبنتان تتراوح أعمارهم بين 24 و 31 عاما، وبعد انفصالهما عرفت علاقته بالصحفية ”فاليري تريويلر“ التي رافقته في خطواته الأولى داخل ”الاليزيه“، إلى أن فضحت الصحافة الفرنسية علاقته السرية بصديقته الحالية الممثلة ”جولي غاييت“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك