روجينا لـ إرم نيوز: لم أنسحب من ”أهلًا رمضان“ – إرم نيوز‬‎

روجينا لـ إرم نيوز: لم أنسحب من ”أهلًا رمضان“

روجينا لـ إرم نيوز: لم أنسحب من ”أهلًا رمضان“

المصدر: صفوت دسوقي- إرم نيوز

ترددت أنباء في الفترة الأخيرة أن هناك عرضًا مسرحيًا سيرى النور قريبًا من إنتاج أحمد الإبياري، وإخراج الدكتور أشرف زكي، وبطولة زوجته الفنانة روجينا كما أشارت الأخبار إلى أن أسرة مسرحية ”أهلًا رمضان“ للنجم الشاب محمد رمضان، تواجه أزمة حاليًا بسبب انسحاب روجينا.

وللوقوف على حقيقة الموضوع، أجرت إرم اتصالًا بالفنانة  روجينا، التي ردت قائلة: ”لم أنسحب من العرض، وهذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة، مستمرة في العرض وسعيدة بنجاحه جدًا، وسوف نعرض طوال أيام عيد الأضحى“.

وبشأن المسرحية التي تجمع بينها وبين زوجها، قالت النجمة: ”لا أعرف عن الأمر أي شيء، كما أن الدكتور أشرف زكي لم يرشحني لأي دور، أنا ملتزمة جدًا وسعيدة مع فريق عمل مسرحية أهلًا رمضان“.

وحول العمل الدرامي الذي ستشارك به في رمضان المقبل، قالت: ”تلقيت بالفعل أكثر من سيناريو، واعتذرت، لأن الأعمال المعروضة علي لا تضيف لي أي شيء، أمر صعب أن تقدم شخصية مرتين، لذا أرفض الأدوار المكررة، ولم أستقر حتى الآن على عمل درامي جديد“.

وبشأن الابتعاد عن السينما، قالت: ”بدايتي كانت في السينما، وأنا أعشقها، وغيابي عنها خارج عن إرادتي، والأفكار المعروضة لا تناسب قناعاتي، أنتظر الدور الجيد والفكرة المبهرة التي تلفت نظر المشاهد، وتترك بداخله أثرًا إيجابيًا“.

وبخصوص اتهام مسلسلها الأخير ”الأسطورة“ بالتحريض على العنف قالت روجينا: ”الأسطورة حقق نجاحًا كبيرًا ومن يتأمل العمل جيدًا يكتشف أنه ضد العنف، وأكبر دليل على ذلك نهاية العمل، فقد مات البطل وماتت أسرته بالكامل، والمال الحرام لا يفيد، لذا أقول إن الأسطورة بريء من تهمة الترويج للعنف“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com