بالصور.. 7 أشياء لا تفعَلها على متن الطائرة

بالصور.. 7 أشياء لا تفعَلها على متن الطائرة
man and woman exchanging piece of paper

المصدر: أحمد نصار – إرم نيوز

هل تساءلت يومًا ما، ما هي الأشياء التي يفضّل عدم فعلها على متن الطائرة؟.

هذا ما كشفته مستخدِمة بموقع ”ريدت“ استقالت من وظيفتها كمضيفة طيران، وقررت الإجابة عن بعض الأسئلة الهامة بشأن رحلات الطيران.

وكتبت على موقع ”ريدت“ قائلة: ”لقد كنت أعمل لمدة تقلّ عن عامين لدى شركة طيران إقليمية تخدم ثلاثة من شركات الطيران الكبرى بالولايات المتحدة، وكان عملي على متن طائرات الـ 80 مقعداً مع مضيفة أخرى واثنين من الطيارين، لقد كانت تجربة عظيمة ولكنني الآن مستقيلة“.

وقد جمّع مستخدم آخر لدى الموقع قائمة بالأشياء التي يفضّل عدم فعلها على متن الطائرة، استنادًا لما صرحت به المضيفة.

1. لا تجلس في مقاعد الدرجة الأولى (إلاّ إذا كنت تملك تذكَرة)، ”لأنه سيتم إحراجك“.

qantas_business_class_747_dining_18il53h-18il549

2. لا تشرب الشاي أو القهوة، ”أنا شخصيًا لن أشرب المياه الصالحة للشرب الموجودة على متن الطائرة، وكذلك سأتجنب شرب الشاي أو القهوة، فالمياه ليست سيئة للغاية ولكن لا تدري كم مرة تمّ تنظيف هذه الخزانات“.

unnamed (8)

3. لا تحاول الانضمام إلى نادي الميل العالي، فهم يعرفون ما تحاول فعله بغض النظر عن مدى حذرك، والميل العالي هو مصطلح عامي يطلق عامة على الأفراد الذين إقامة علاقة على متن الطائرة.

Couple sneaking out of airplane bathroom together

وتقول المضيفة: ”يمكننا رؤية ما يفعله كل شخص على متن الطائرة، بالنسبة للجزء الأكبر يمكنني رؤية شخصين ذاهبين إلى المرحاض سوياً بكل سهولة“.

4. لا تتبرّز، ”لا تتبرّز على متن الطائرة، أحياناً أتفهّم أنّه عليك الذهاب، ولكن من فضلك أغلق الباب خلفك“.

LOS ANGELES, CA - NOVEMBER 30: A touch lavatory is seen on the United Airlines Boeing 787 Dreamliner at Los Angeles International Airport on November 30, 2012 in Los Angeles, California. In January the new jet is scheduled to begin flying daily non-stop between Los Angeles International airport and Japan's Narita International Airport and later to Shanghai staring in March. The new Boeing 787 Dreamliner will accommodate 219 travelers with 36 seat in United Business First, 70 seats in Economy Plus and 113 in Economy Class. The carbon-fiber composite material that makes up more than 50 percent of the 787 makes the plane jet and more fuel-efficient. (Photo by Kevork Djansezian/Getty Images)

5. باختصار، عليك ألا تستخدم المرحاض أثناء صعود الركاب على متن الطائرة، ”فأنت بالفعل موجود في طريق المضيفات“.

67

6. لا تأكل مباشرة من الصواني على الطاولة، ”فالطاقم الليلي هو المسئول عن تنظيف الطائرة، ولكنهم نادراً ما ينظفونها“.

787

7. لا تجلس في المقاعد الخلفية إذا كنت تخاف من الاضطرابات، ”حاول الحصول على مقعد بالقرب من مقدمة الطائرة، فالاضطرابات دائمًا ما تكون أسوأ في الجزء الخلفيّ من الطائرة“.

56

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com