مقدمة البرامج العراقية داليا نعيم
مقدمة البرامج العراقية داليا نعيممتداول

مسلحون يختطفون "باربي العراق" في بغداد

أحمد عبد

اختطف مسلحون يرتدون الزي العسكري البلوغر ومقدمة البرامج العراقية، داليا نعيم، الملقبة بـ"باربي العراق"، في منطقة المنصور وسط بغداد، قبل أن يتم إطلاق سراحها بعد الاعتداء عليها في أطراف العاصمة.

وقال مصدر أمني عراقي، لـ"إرم نيوز"، إن مديرية استخبارات بغداد شكلت فريقا لمتابعة اختطاف نعيم، الذي تم بعد خروجها من أحد مراكز التجميل في منطقة المنصور.

وبيّن أن "الجناة قاموا برمي المختَطفة بعد أن اعتدوا عليها بالشتم والضرب على الطريق السريع المؤدي إلى منطقة الرضوانية غربي العاصمة"، مشيراً إلى أن "الأجهزة الاستخبارية تابعت كاميرات المراقبة للمركز والمنازل القريبة منه لجمع المعلومات والأدلة والخيوط للوصول إلى الجناة الذين كانوا يرتدون زيا عسكريا".

أخبار ذات صلة
"باربي" الطبية تثير انتقادات لعدم مراعاتها معايير السلامة

وتعدّ منطقة المنصور إحدى أكثر مناطق بغداد المحصنة أمنياً؛ كونها تحوي عشرات المنازل لمسؤولين حكوميين، فضلاً عن ملاصقتها للمنطقة الخضراء التي تضم مباني رئاسة الوزراء والبرلمان والسفارة الأمريكية وغيرها من المرافق الحيوية الحساسة.

من جهته، كشف مصدر طبي في مستشفى اليرموك، لـ "إرم نيوز"، أن داليا نعيم وصلت المستشفى بحالة سيئة، وتعاني من آثار رضوض وكدمات في منطقة الرأس والكوع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com