دبي.. مطعم رويال الصيني يقدم مختارات أكثر صحية – إرم نيوز‬‎

دبي.. مطعم رويال الصيني يقدم مختارات أكثر صحية

الأطباق جميعها تترافق مع أنواع من الشاي الصيني التي تساعد في عملية الهضم وتتميز بمنافع مفيدة للصحة وتنقي الجسم من السموم.

دبي- يسرّ مطعم رويال الصيني الذي يُعتبر مطعم المأكولات الصينية الرائد في مركز دبي المالي العالمي والحاصل على جوائز عديدة أن يقدم لزواره مأكولات خفيفة وصحية في شهر يناير من العام الجديد. فمن المأكولات المطهوة على البخار إلى طبق البروكلي الصيني المقلّى مع الزنجبيل، يستطيع الضيوف الذين يعتنون بصحتهم الاستمتاع بهذه المختارات الأصيلة والغنية بالنكهات الصينية وقت الغداء والعشاء.

تشمل الأصناف الجديدة الخفيفة تشكيلة كبيرة من المأكولات المطهوة على البخار مثل الدجاج المطهو على البخار بالفلفل الحار أو الخضروات المطهوة على البخار التي تُعدّ وتُقدّم في أوراق خيزران من دون الحاجة إلى زيوت. أما المختارات الخالية من الغلوتين فتشمل الهليون الطازج المقلّى أو الكركند المقلّى مع البازلاء الحلوة في صلصة XO. وأما المأكولات البحرية فمنها سمك القاروس المطهو على البخار أو سمك موسى القليل السعرات الحرارية ويمكن تقديمه مع صلصة صويا قليلة أو خفيفة الصوديوم.

وتترافق الأطباق جميعها مع أنواع من الشاي الصيني التي تساعد في عملية الهضم وتتميز بمنافع مفيدة للصحة وتنقي الجسم من السموم ومن بينها مثلاً شاي أولونغ بالجنكة الصينية والشاي الأخضر بنكهة الياسمين وشاي شوماي الأبيض. وإلى جانب ذلك، يستطيع الضيوف أن ينعموا طيلة أشهر الشتاء بالهواء الطلق في حديقة مطعم رويال الصيني.

يشتهر مطعم رويال الصيني بخدمته الدقيقة وأجوائه المرحبة التي تُعتبر سبباً آخر يدفع بالضيوف إلى زيارة هذا الملاذ الآسيوي الذي يواصل مسيرته ويجري قدماً ويعد زواره بمفاجآت جديدة في العام 2016.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com