افتتاح مطعم ومدرسة الطهي ”كولينري بوتيك“ في دبي – إرم نيوز‬‎

افتتاح مطعم ومدرسة الطهي ”كولينري بوتيك“ في دبي

المطعم الجديد يتضمن قسماً لتناول الطعام يوفر أروع الأجواء المريحة ومدرسة لتعليم الطهي، ومساحة كبيرة تلبي كافة أغراض المناسبات كلها مجتمعة في مكان واحد.

دبي –  انطلق هذا الأسبوع مشروع جديد يحمل تجربة فريدة من نوعها تختص في عالم الطهي، حيث تم افتتاح مطعم ومدرسة الطهي ”كولينري بوتيك“ اليوم في منطقة الجميرا في دبي.

يتضمن المطعم الجديد قسماً لتناول الطعام يوفر أروع الأجواء المريحة ومدرسة لتعليم الطهي، ومساحة كبيرة تلبي كافة أغراض المناسبات كلها مجتمعة في مكان واحد.

يجمع ”كولينري بوتيك“ ما بين الشغف نحو الطعام والذكريات التي لا تنسى والتجارب المميزة لصاحبته سيدة الأعمال الإماراتية المعروفة حصة القاسم والتي تسعى من خلال هذا المشروع للمزج ما بين فن تحضير الطعام وتذوق أشهى النكهات الجديدة إذ يتجلى هدفها الأسمى في توفير مكان يجتمع فيه ذواقة الطعام في دبي لقضاء وقت ممتع ضمن أجواء تفاعلية مسلية.

وتقول حصة القاسم بهذه المناسبة: ”لا يتعلق الطهي بمجرد توفر الموهبة إنما هي تجربة لاكتشاف الذات والقدرات ومع نمط الحياة اليومية المتسارع الطهي هو بمثابة ملاذ فتجربة تحضير الطعام في المنزل مع العائلة تخلق لحظات تبقى ذكريات لا تنسى“.

يتمتع ”كولينري بوتيك“ بتصميم أنيق ساحر ليكون بذلك الوجهة الأولى لعشاق الطعام من كل أنحاء العالم القادمين إما لتناول الطعام أو لأخذ دروس في تحضير ألذ الأطباق الجديدة أو حتى لإقامة مناسباتهم الخاصة إذ يوفر المطبخ كافة مستلزمات الطهي كما يعمل فيه فريق من أمهر الطهاة المحترفين الذي سيأخذون على عاتقهم تحويل تجربة الطهي لتجربة سهلة وممتعة.

وتقدم مدرسة الطهي أكثر من 100 حصة تعليمية منوعة ابتداءً من تعليم كيفية تحضير الأطباق الإماراتية وصولاً إلى أشهى الأطباق العالمية المعروفة في مختلف مدن العالم حتى البيرو مع تقديم أهم النصائح الأساسية حول تحضير الطعام في المنزل للمبتدئين ولذوي الخبرة على حد سواء.

ويعكس الديكور المستوحى من التصاميم الهندسية الاسكندنافية ذوقاً رفيعاً من خلال لمسات عصرية أنيقة بالإضافة لوجود تراسين خارجيين لتناول الطعام، أما مقهى كولينري بويتك فهو المكان الأمثل للاجتماع مع الأصدقاء وزملاء العمل إذ تتضمن قائمة الطعام مجموعة من الأطباق المتنوعة من بينها طبق ”ترافل رافيولي مع البيض المنكّه بالسمان والترافل الأسود، بالإضافة إلى الباستا بالكركند وصلصة الزعفران، وطبق شريحة ضلع الخاصرة القصيرة (واغيو) مع صلصة البيستو وتابينادي الزيتون الأسود مع البصل.

index9

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com