ضبط طبيب أسنان مصري متهم بالتحرش بالرجال
ضبط طبيب أسنان مصري متهم بالتحرش بالرجالضبط طبيب أسنان مصري متهم بالتحرش بالرجال

ضبط طبيب أسنان مصري متهم بالتحرش بالرجال

باشرت النيابة العامة في مصر، التحقيقات مع طبيب أسنان يُدعى "باسم سمير"، اتُّهم من قبل بعض الرجال بالتحرش بهم بالقوة، أثناء ترددهم على عيادته، وذلك بعدما تم القبض عليه خلال الساعات الماضية.

ويأتي هذا بعدما تلقت النيابة العامة، بلاغًا من 5 أشخاص، في شهر سبتمبر من العام الماضي، ضدَّ طبيب أسنان لتحرشه بهم وهتكه عرضهم بالقوة، وبعدما استمعت النيابة إلى شهاداتهم، واطلعت على ما قدمه بعضهم من دليلٍ فني ضدَّ المتهم، أمرت بضبطه وإحضاره.

وجرى إلقاء القبض على الطبيب المصري، يوم 25 يناير الجاري، وتم استجوابه بشأن ما وُجه إليه من أدلة فنية قدمها المجني عليهم ضده.

وأشارت النيابة العامة إلى أنه خلال التحقيقات عثرت بهاتفه المحمول على أدلة فنية أخرى تعزز الاتهام المنسوب إليه، موضحة أنه أقر في الاعترافات بأنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية.

وبحسب النيابة، فإن الطبيب قال إن هذا الاضطراب، وإن كان لا يسلبه وعيه وإدراكه، فإنه زين له ارتكاب سلوك خاطئ.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، وفحص الأدلة المتوافرة ضده فنيًا، على أن تتم مباشرة التحقيقات لاحقًا.

وتعود الواقعة إلى، سبتمبر من العام الماضي، عندما أحال النائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي ملف واقعة اتهام طبيب أسنان شهير بالتحرش بالرجال إلى التحقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية.

ووقتها علّق الفنان المصري عباس أبو الحسن، على الواقعة مؤكدًا أنه تقدم ببلاغ للتحقيق الفوري ضد المشكو بحقه المعتاد على التحرش لعقود طويلة، منوهًا إلى أن المطرب المصري "تميم يونس" كان من بين من قدموا البلاغ معه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com