زوجة خالد سامي تكشف آخر تطورات حالته الصحية
زوجة خالد سامي تكشف آخر تطورات حالته الصحيةزوجة خالد سامي تكشف آخر تطورات حالته الصحية

زوجة خالد سامي تكشف آخر تطورات حالته الصحية

شهدت الحالة الصحية للفنان السعودي خالد سامي، تطورات جديدة، حيث أعلنت زوجته المعلمة عائدة العتيبي، إصابته بثلاث جلطات دماغية، وفقًا لمستجدات الحالة التي يتابعها الفريق الطبي المعالج.

ويتواجد خالد سامي في مستشفى الحرس الوطني بالعاصمة الرياض، والتي نُقل إليها قبل 10 أيام، إثر تعرضه لانتكاسة صحية، بعد إجرائه عملية زراعة كبد، ثم دخوله في غيبوبة ومكوثه بالعناية المركزة.

وقالت زوجة خالد سامي، إن فحوصات طبية أجريت له خلال الساعات الماضية، كشفت عن إصابته بـ3 جلطات صغيرة في الدماغ، وتقلص في الشرايين، مشددة على أن الفريق الطبي لم يحسم السبب وراء الغيبوبة التي يعانيها الفنان السعودي حتى الآن، ما يؤكد غموضها.

ودونت زوجة خالد سامي، تغريدة عبر حسابها في موقع "تويتر"، قالت فيها: "الجديد في حالة خالد سامي بعد إجراء الرنين المغناطيسي، أظهرت النتائج بوجود ثلاث جلطات (صغيرة) في الدماغ وتكلس في الشرايين، وهذه النتائج ليست سببًا في الغيبوبة غير الواضحة!".

وتابعت زوجة خالد سامي: "أيقنت أن المصائب التي في ظاهرها امتحان وابتلاء، وبأساء وضراء، لكنْ في باطنها لطف ورأفة من اللطيف سبحانه".

ودخل خالد سامي المستشفى، بعد تعرضه لانتكاسة صحية مفاجئة، حيث أكدت زوجته عائدة العتيبي، أن حالته الصحية حرجة، وجرى نقله عبر سيارة إسعاف، بعدما أصيب بضيق وعدم قدرة على التنفس، وسط مطالب من أسرته للجمهور بالدعاء له.

والفنان خالد سامي من أبرز نجوم الدراما والتلفزيون في السعودية، وله حضور لافت في عدة أعمال بارزة، من بينها السلسلة الشهيرة "طاش ما طاش" و"شباب البومب"، بجانب مشاركته في عدد من الأعمال الدرامية المصرية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com