جرف مقبرة في الأردن من أجل فتح شارع.. والأهالي يبحثون عن "الأموات" (فيديو)
جرف مقبرة في الأردن من أجل فتح شارع.. والأهالي يبحثون عن "الأموات" (فيديو)جرف مقبرة في الأردن من أجل فتح شارع.. والأهالي يبحثون عن "الأموات" (فيديو)

جرف مقبرة في الأردن من أجل فتح شارع.. والأهالي يبحثون عن "الأموات" (فيديو)

أثار اعتداء أشخاص على إحدى المقابر في مدينة الرصيفة بمحافظة الزرقاء الأردنية، شرق العاصمة عمان، غضب الشارع الأردني، وسط مطالبات بمحاسبة المتهمين.

وانتشرت على مواقع التواصل مقاطع فيديو توثق ما أقدم عليه مجهولون، من اعتداء على قبور في مقبرة الرصيفة القديمة، بوساطة جرافة بهدف فتح طريق وسط المقبرة.

الحادثة الغريبة من نوعها، تسببت بغضب أقارب متوفين تعرضت قبورهم للدمار، حيث ظهر شاب بأحد المقاطع وهو يمسك بقطعة قماش ويقول "إنها قطعة من كفن، لقد اختلطت الجثث وتبعثرت القبور.. هذا الشخص أقدم بجرافته على تحطيم القبور وقلبها رأسا على عقب دون أي اكتراث، كيف لي الآن أن أعرف أين جثة قريبي".



وفي وقت لاحق من مساء الثلاثاء، أكدت صحيفة الغد الأردنية إلقاء القبض على سائق الجرافة التي استخدمت في الاعتداء على المقبرة برفقة أحد الأشخاص المتهمين.

ونقلت الصحيفة على لسان رئيس بلدية الرصيفة أسامة حيمور، أنه "تم تحريك دعوى قضائية ضد المتسببين بجرف القبور لدى الجهات المعنية"، مؤكدا أنه "لن يتم السكوت عن الحادثة، التي آذت مشاعر أهالي المتوفين بعد جرف قبور الموتى في الشارع العام".

وأثارت الحادثة الغريبة من نوعها ردود فعل غاضبة حيث اكتفى حساب باسم نيفين عياصرة، بإيراد حديث نبوي عن مقدار جرم العبث بالقبور.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com