منوعات

السعودية.. اعتقال مقيم تركي نشر مقطعا لمخالفته حظر التجول في عسير (فيديو)
تاريخ النشر: 27 مارس 2020 4:59 GMT
تاريخ التحديث: 31 مايو 2020 15:11 GMT

السعودية.. اعتقال مقيم تركي نشر مقطعا لمخالفته حظر التجول في عسير (فيديو)

اعتقلت الشرطة السعودية في منطقة عسير، وافدا تركيا ظهر في مقطع فيديو يتحدث بمخالفته لأمر منع التجول في المملكة. https://www.instagram.com/p/B-OrIOOhn9q/?utm_source=ig_web_copy_link ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) عن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير المقدم زيد القحطاني، أنه "بالإشارة إلى المقطع المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه شخص يتحدث بمخالفته لأمر منع التجول وعدم اكتراثه بالعقوبة المقررة، فقد أسفرت نتائج المتابعة الأمنية عن القبض عليه". وأوضح القحطاني أن المعتقل "مقيم من الجنسية التركية في العقد الثالث من العمر، حيث جرى إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية". وتفرض السعودية حظر تجول جزئيا في إطار الجهود المبذولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

اعتقلت الشرطة السعودية في منطقة عسير، وافدا تركيا ظهر في مقطع فيديو يتحدث بمخالفته لأمر منع التجول في المملكة.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) عن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير المقدم زيد القحطاني، أنه ”بالإشارة إلى المقطع المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه شخص يتحدث بمخالفته لأمر منع التجول وعدم اكتراثه بالعقوبة المقررة، فقد أسفرت نتائج المتابعة الأمنية عن القبض عليه“.

وأوضح القحطاني أن المعتقل ”مقيم من الجنسية التركية في العقد الثالث من العمر، حيث جرى إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية“.

وتفرض السعودية حظر تجول جزئيا في إطار الجهود المبذولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك