هكذا مازح تركي آل الشيخ الفنان محمد عبده بعد تتويج الهلال بطلًا لآسيا (فيديو) – إرم نيوز‬‎

هكذا مازح تركي آل الشيخ الفنان محمد عبده بعد تتويج الهلال بطلًا لآسيا (فيديو)

هكذا مازح تركي آل الشيخ الفنان محمد عبده بعد تتويج الهلال بطلًا لآسيا (فيديو)

المصدر: صلاح حسن – إرم نيوز

بادر تُركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، بممازحة الفنان السعودي محمد عبده، بمقطع فيديو قصير تضمن أغنيته التي تحمل عنوان ”خضر الفنايل“، وهي أغنية معروف أن محمد عبده تغنى بها للنادي الأهلي السعودي.

وتصدر مقطع الفيديو صورة ظهر فيها محمد عبده وهو يمسك بكوفية عليها علم نادي الهلال، وذلك عقب تتويج نادي الهلال السعودي بدوري أبطال آسيا وتأهله لبطولة كأس العالم للأندية.

واكتفى ”آل الشيخ“ بمقطع الأغنية دون ترك أي تعليق عليه، خاصًة أن المقطع أوصل ما يريد أن يوصله آل الشيخ لمحمد عبده، المعروف بأنه يشجع النادي الأهلي السعودي.

وتفاعل المتابعون مع مقطع، مطالبين إياه بألا يقسو على فنان العرب، خاصًة أنه عاشق للأهلي، فيما تداول آخرون مقطع فيديو لمحمد عبده يقول فيه: ”الأهلي حبي له ما يتغير سواء حقق أو لم يحقق“.

وكان محمد عبده قد كشف في لقاء سابق له ببرنامج ”تفاعلكم“ عبر قناة ”العربية“ أنه يشجع نادي الأهلي، حيثُ قال إنه لا يهمه ما يحقق الأهلي والأهم بالنسبة له هو تشجيعه له، رغم أنه يتمنى أن يفوز دائمًا، موضحًا أنه يشجع على الصعيد العالمي نادي برشلونة الإسباني.

وفي السياق ذاته، كشف تركي آل الشيخ، في تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، أنه سيوجه دعوة رسمية لرؤساء ونجوم نادي الهلال القدامى والسابقين لحضور احتفالية ليلة زعيم آسيا ”الهلال“، المقررة أن تقام يوم الخميس المقبل، في بوليفارد الرياض.

وكتب ”آل الشيخ“ في تغريدته قائلًا: ”كل رؤساء نادي الهلال الكرام وأصحاب السمو والإخوان أعضاء الشرف ونجوم وأساطير النادي السابقين معزومين في حفل يوم الخميس وستوجه لهم دعوة رسمية“.

ومن المقرر أن يحيي النجوم رابح صقر وماجد المهندس وحسين الجسمي وراشد الفارس حفلًا غنائيًا في مسرح محمد عبده – البوليفارد، على هامش احتفالية ليلة زعيم آسيا، حيث وجّه ”آل الشيخ“ الدعوة لجمهور المملكة عامًة وجماهير الهلال خاصًة لحضور الاحتفالية.

وكتب تركي، في تغريدة أخرى قائلًا: ”يوم الخميس القادم في البوليفارد احتفال عالمي كبير بممثل الوطن في مسرح محمد عبده لجماهير الهلال وكافة الشعب السعودي على هذا المنجز الوطني العظيم، اخترت يوم الخميس علشان (بهدف) الجميع يحضر موظفين وطلاب وعوايل (عائلات)“.

وتُوج نادي الهلال السعودي بلقب دوري أبطال آسيا بعد فوزه على أوراوا الياباني بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم الأحد، على ملعب سايتاما، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وأحرز هدف المباراة الأول سالم الدوسري مع الدقيقة 74، وجاء الثاني عن طريق غوميز بعد تمريرة متقنة من كاريلو مع الدقيقة 90 وتأهله لبطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام في قطر الشهر المقبل.

وينافس الهلال في بطولة كأس العالم للأندية 2019، التي ستجرى فعالياتها بقطر خلال الفترة بين 11 و21 من شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل، حيث يستهل بطل آسيا مشواره بمواجهة الترجي التونسي، بطل إفريقيا، يوم 14 من شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل، في الدور الثاني بالمونديال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com