بريطاني يصنع ثروةً طائلةً من خلال سفره بالقطار – إرم نيوز‬‎

بريطاني يصنع ثروةً طائلةً من خلال سفره بالقطار

بريطاني يصنع ثروةً طائلةً من خلال سفره بالقطار

المصدر: رموز النخال - إرم نيوز

أثناء سفره يوميًا بالقطار من منزله في مقاطعة لَسْتَرْشِير وسط بريطانيا، إلى عمله بالعاصمة لندن، صنع إيان باتيسون ثروةً طائلةً بلغت 3 ملايين دولار، وذلك عبر قضائه أثناء رحلة سفره لخمس ساعات، بالتنقل بين الركاب والبحث بينهم عن بيع وشراء عقارات.

 

وتحوّلت حياة باتيسون 46 عامًا، من موظف عادي، إلى عالم الأثرياء، حيث قال لصحيفة ديلي ميل البريطانية إنه اعتاد السفر يوميًا إلى عمله لسنوات طويلة، ولكنه قرر أخيرًا تحقيق أقصى استفادة من تنقلاته الروتينية عبر القطار.

View this post on Instagram

أثناء سفره يومياً بالقطار من منزله في مقاطعة لَسْتَرْشِير وسط #بريطانيا، إلى عمله بالعاصمة #لندن، صنع إيان باتيسون ثروةً طائلةً بلغت 3 ملايين #دولار، وذلك عبر قضائه أثناء رحلة سفره لخمس ساعات، بالتنقل بين الركاب والبحث بينهم عن بيع وشراء #عقارات. وتحوّلت حياة باتيسون 46 عاماً، من موظف عادي، إلى عالم الأثرياء، حيث قال لصحيفة ديلي ميل البريطانية إنه اعتاد السفر يومياً الى عمله لسنوات طويلة، ولكنه قرر أخيراً تحقيق أقصى استفادة من تنقلاته الروتينية عبر القطار. وبدأ بالقراءة عن كيفية الاستثمار، ثم تلقى دورةً حول ”إدارة الممتلكات العقارية“، في محاولة منه لكسب المال، ثم بدأ بشراء وبيع العقارات، ونجح في صناعة محفظة عقارية بثمن هائل. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #صور #نجاح #قطار #عمل #سفر #محطة_قطار #تفاعل #قصص #أموال #اقتصاد #مال #عقار #بزنس #ضرائب #uk #train #money #vat #ضرائب #london

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وبدأ بالقراءة عن كيفية الاستثمار، ثم تلقى دورةً حول ”إدارة الممتلكات العقارية“، في محاولة منه لكسب المال، ثم بدأ بشراء وبيع العقارات، ونجح في صناعة محفظة عقارية بثمن هائل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com