منوعات

لندن تستقبل الرئيس الأمريكي بـ"بيبي ترامب" (فيديو)
تاريخ النشر: 05 يوليو 2018 22:32 GMT
تاريخ التحديث: 06 يوليو 2018 6:21 GMT

لندن تستقبل الرئيس الأمريكي بـ"بيبي ترامب" (فيديو)

وافق صادق خان عمدة لندن، على تحليق منطاد "بيبي ترامب" في سماء العاصمة البريطانية مدة ساعتين، يوم الجمعة 13 تموز/ يوليو الجاري. ويأتي ذلك كرسالة من معارضين للرئيس الأمريكي، بالتزامن مع زيارته بلادهم، في منتصف الشهر الجاري. ويجسد المنطاد الذي يبلغ طوله 6 أمتار، رأس دونالد ترامب على جسم طفل رضيع برتقالي اللون يضع حفاظات، وأطلق عليه اسم "بيبي ترامب". وهو يمثل "دونالد ترامب الطفل الكبير الغاضب، ذو الأنانية الهشة واليد الصغيرة" حسب المصممين، وهم عدد من المعارضين لدونالد ترامب يطلقون على أنفسهم اسم "مجموعة الفنانين المعارضين للفاشية". وأنجز المصممون منطاد "بيبي ترامب" بعد جمع تبرعات على موقع للتمويل الجماعي.

+A -A
المصدر: وداد الرنامي - إرم نيوز

وافق صادق خان عمدة لندن، على تحليق منطاد ”بيبي ترامب“ في سماء العاصمة البريطانية مدة ساعتين، يوم الجمعة 13 تموز/ يوليو الجاري.

ويأتي ذلك كرسالة من معارضين للرئيس الأمريكي، بالتزامن مع زيارته بلادهم، في منتصف الشهر الجاري.

ويجسد المنطاد الذي يبلغ طوله 6 أمتار، رأس دونالد ترامب على جسم طفل رضيع برتقالي اللون يضع حفاظات، وأطلق عليه اسم ”بيبي ترامب“.

وهو يمثل ”دونالد ترامب الطفل الكبير الغاضب، ذو الأنانية الهشة واليد الصغيرة“ حسب المصممين، وهم عدد من المعارضين لدونالد ترامب يطلقون على أنفسهم اسم ”مجموعة الفنانين المعارضين للفاشية“.

وأنجز المصممون منطاد ”بيبي ترامب“ بعد جمع تبرعات على موقع للتمويل الجماعي.

وسمح عمدة لندن للمنطاد بالتحليق بعدما كان قد رفض ذلك قبل أسبوع، حسب موقع ”لوفيغارو“ الفرنسي.

وسيطير بيبي ترامب على ارتفاع 30 مترًا بالقرب من مقر البرلمان مدة ساعتين، بين الـ9:30 و11:30 من صباح الجمعة المقبلة.

وقال ليو موراي، أحد المدافعين عن مشروع الـ“بيبي ترامب“: ”لم تكن البدايات جيدة مع مكتب العمدة حول هذا الموضوع، فقالوا لنا إنهم لا يعتبرون بيبي ترامب مظاهرة مشروعة“.

وأضاف موراي في تصريح صحفي: ”لكن بعد الدعم الشعبي لمشروعنا، يبدو أنهم استرجعوا حس الدعابة“، حيث تمكنت المجموعة من جمع 10 آلاف توقيع على عريضة لمساندة المشروع على الإنترنت.

https://www.youtube.com/watch?v=zWLeszTufYo

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك