شاهد كيف تعتزم لندن استقبال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب (فيديو)

شاهد كيف تعتزم لندن استقبال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب (فيديو)

المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

ينتظر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، حفل استقبال كبيرًا عندما يزور المملكة المتحدة، للمرة الأولى خلال الشهر المقبل، حيث يدعم الآلاف إطلاق بالون عملاق يشبهه.

ولا يعتبر البالون بادرة تقبل وترحيب لترامب، بل هو طريقة واضحة للسخرية من الرئيس الزائر، بحسب مجلة ”نيوزويك“، التي أشارت إلى أنّ البالون المسمى ”بيبي ترامب“ يظهر الرئيس وهو يرتدي ”حفاضة“، ويده تمسك بهاتف ذكي.

ووفق الصحيفة فقد ”تم جمع ما يقرب من 20 ألف دولار لتحقيق هذه الفكرة الساخرة، وهو أكثر من ضعف الهدف الأصلي البالغ 9 آلاف دولار“.

وشرحت عريضة الهدف من ”بيبي ترامب“: ”يبدو أنه يكره سخرية الناس منه، لذا عندما يزور ترامب المملكة المتحدة يوم الجمعة 13 تموز/يوليو من هذا العام، نريد أن نتأكد من أنه يعلم أن كل بريطانيا تتطلع إليه وتسخر منه“.

وأضافت: ”دونالد ترامب هو طفل ضخم وغاضب وله غرور هش، كما أنه عنصري، ويشكل خطرًا على النساء والمهاجرين والأقليات وتهديدًا قاتلًا للسلام العالمي ومستقبل الحياة على الأرض“.

ويأتي هذا على خلفية تدني شعبية ترامب في بريطانيا، حيث تقدر شعبيته بكونها أسوأ في المملكة المتحدة من الولايات المتحدة حتى قبل الانتخابات الرئاسية عام 2016.

وقد عارض أغلبية الرأي العام في المملكة المتحدة زيارته للبلاد على الإطلاق، وحتى أولئك الذين يتقبلون زيارته، يدركون أن التعامل معه ضرورة عملية للمملكة المتحدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة