بعد أن ألزمه الأطباء بتغيير عاداته الغذائية.. ترامب محروم من وجباته المفضلة
بعد أن ألزمه الأطباء بتغيير عاداته الغذائية.. ترامب محروم من وجباته المفضلةبعد أن ألزمه الأطباء بتغيير عاداته الغذائية.. ترامب محروم من وجباته المفضلة

بعد أن ألزمه الأطباء بتغيير عاداته الغذائية.. ترامب محروم من وجباته المفضلة

اضطر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى التخلي عن الوجبات السريعة، نزولًا عند توجيهات الأطباء، رغم أنه لم يخفِ يومًا حبه للهامبورغر والميلك تشيك.

وبحسب موقع "بلومبيرغ" الأمريكي، بدأ ترامب فحوصاته الطبية بعد انتخابه، مطلع شهر كانون الثاني/ يناير، وخضعت التحاليل لفحص دقيق، خاصة بعد أن اتهمه خصومه في الحزب الديمقراطي بالخلل العقلي.

وتبين للأطباء، أن أسلوب حياة الرئيس غير مطمئن، خاصة أن وزنه 108 كيلوغرامات وطوله 1.90 متر، مما يجعله قريبًا من السمنة، بحسب مركز مكافحة الأمراض والوقاية منها.

وترامب، يحب تناول الكثير من الوجبات السريعة الميلك تشيك، ويصر على ممارسة رياضاته المفضلة، خاصة الغولف، مما يفرغ جسمه من الطاقة الضرورية، وهذا لا يشكل أسلوب حياة سليمًا لرئيس الولايات المتحدة.

وفرض الأطباء على ترامب تبديل "التشيزبرغر" بالسلطات، ولو لبضع مرات في الأسبوع، كما فرضوا على كل الفريق الذي يعمل إلى جانبه في البيت الأبيض، اتباع نظام غذائي صحي.

إلا أن دونالد ترامب العنيد لا يحرم نفسه تمامًا، ويتناول بعض أطعمته المفضلة كلحم الخنزير المقدد مع الفطور، مرة في الأسبوع، بحسب المصدر نفسه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com