شيري عادل تشارك أحمد السعدني في مسلسل جديد.. وتخرج من السباق الرمضاني
شيري عادل تشارك أحمد السعدني في مسلسل جديد.. وتخرج من السباق الرمضانيشيري عادل تشارك أحمد السعدني في مسلسل جديد.. وتخرج من السباق الرمضاني

شيري عادل تشارك أحمد السعدني في مسلسل جديد.. وتخرج من السباق الرمضاني

تستعد الفنانة المصرية شيري عادل، للمشاركه في بطولة مسلسل درامي جديد يعرض خارج السباق الرمضاني، من إنتاج شركة جديدة، وتدور أحداثه خلال 60 حلقة.

وقال مخرج المسلسل سيد عيسوي، في تصريحات لـ"إرم نيوز"، إن العمل يشارك فيه الفنان أحمد السعدني، وتدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة، وسيتم الإعلان عن تفاصيله كافة خلال الأيام المقبلة، مشيرًا إلى أن شيري عادل سوف تتقاضى ما يقرب من مليون وربع المليون جنيه مصري.

ومن جانب آخر، خرجت شيري عادل من دراما رمضان المقبل، بسبب رفضها االعروض المالية التي قدمت لها، واعتذارها عن أكثر من عمل، إذ وافقت في البداية على المشاركة في مسلسل "قانون عمر" بطولة حمادة هلال، لكنها طلبت أجرًا 2 مليون جنيه، ما رفضه المنتج وخفض المبلغ ليصل إلى 1.5 مليون، إلا أنها رفضت، وتم الاستعانة بالفنانة إيمان العاصي كبديلة لها.

"قانون عمر" تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج صادق الصباح، وبطولة حمادة هلال وإيمان العاصي وحجاج عبدالعظيم وفاطمة الناصر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com