شيري عادل لـ“إرم نيوز“ : تحمّست لـ“الحصان الأسود“ لهذه الأسباب

شيري عادل لـ“إرم نيوز“ : تحمّست لـ“الحصان الأسود“ لهذه الأسباب

المصدر: صفوت دسوقي- إرم نيوز

قالت الفنانة المصرية شيري عادل إن دراما رمضان 2017 تشهد حالة من التطور والنضج على مستوى التكنيك والأفكار، وإن المنافسة قوية جدًا بين الأعمال كافة، لأن الكبار موجودون أمثال عادل إمام، بالإضافة لنجوم الصف الأول في السينما مثل كريم عبدالعزيز والسقا.

وأضافت خلال تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“: ”تلقيت عروضاً كثيرة قبل الموافقة على سيناريو ”الحصان الأسود“ ولكنني رفضتها بسبب ضعف المستوى، وعندما قرأت السيناريو تحمست له جدًا لأنه يعتمد على الإثارة ويناقش أكثر من قضية اجتماعية، كما يلقي الضوء على الفساد وتأثيره على المجتمع“.

وتابعت شيري عادل: ”زاد من حماسي للعمل وجود نخبة من أفضل وألمع النجوم في مقدمتهم أحمد السقا وأحمد بدير وصبري فواز وعدد كبير من النجوم، كما أن العمل من إخراج المتميز أحمد خالد موسى الذي يهتم بكل التفاصيل“.

وعن صعوبات الشخصية التي تؤديها قالت: ”أجسد دور فنانة مشهورة تربطها علاقة بشخص تدين له بالوفاء، وهذا الشخص متورط في قضية قتل، ولإيمانها ببراءته تقف بجانبه وتحاول مساعدته، والشخصية غنية جدًا بالمشاعر الإنسانية وتشهد تحولات كثيرة مع الحلقات الأخيرة“.

وبشأن غيابها عن السينما خلال الفترة الأخيرة أضافت شيري عادل: لم أتعمد الغياب ولكنني أبحث دائمًا عن عمل غني ودور لم أقدمه من قبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com