منوعات

تعرف على قصة القرية الإسبانية التي يحتفل سكانها بليلة رأس السنة في وضح النهار (فيديو)
تاريخ النشر: 01 يناير 2018 22:08 GMT
تاريخ التحديث: 01 يناير 2018 22:08 GMT

تعرف على قصة القرية الإسبانية التي يحتفل سكانها بليلة رأس السنة في وضح النهار (فيديو)

احتفل سكان قرية "فيار دي كورنيخا " الإسبانية باستقبال السنة الجديدة الأحد على الساعة 12 زوالًا بدل منتصف الليل، والسبب كبر سن سكانها الذين لم يعودوا قادرين على السهر. حيث أن سكان القرية التابعة لمقاطعة قشتالة غرب العاصمة مدريد، تتجاوز أعمارهم 75 عامًا، لذا قاموا بتنسيق مع السلطات بتنظيم الاحتفال برأس السنة الميلادية في منتصف النهار، فترسخ هذا التقليد منذ 13 عامًا. ولم يعد سكان القرية يقيمون هذا الاحتفال بمفردهم، حيث يحضر معهم بعض السياح، المتشوقين لحضور احتفال نهاية السنة الوحيد في العالم الذي يقام وسط الظهيرة. https://www.youtube.com/watch?v=cMuTwkJZY8g

+A -A
المصدر: وداد الرنامي- إرم نيوز

احتفل سكان قرية ”فيار دي كورنيخا “ الإسبانية باستقبال السنة الجديدة الأحد على الساعة 12 زوالًا بدل منتصف الليل، والسبب كبر سن سكانها الذين لم يعودوا قادرين على السهر.

حيث أن سكان القرية التابعة لمقاطعة قشتالة غرب العاصمة مدريد، تتجاوز أعمارهم 75 عامًا، لذا قاموا بتنسيق مع السلطات بتنظيم الاحتفال برأس السنة الميلادية في منتصف النهار، فترسخ هذا التقليد منذ 13 عامًا.

ولم يعد سكان القرية يقيمون هذا الاحتفال بمفردهم، حيث يحضر معهم بعض السياح، المتشوقين لحضور احتفال نهاية السنة الوحيد في العالم الذي يقام وسط الظهيرة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك