لميس الحديدي تواجه انتقادات حادة بسبب حفل المثليين في القاهرة (فيديو)

لميس الحديدي تواجه انتقادات حادة بسبب حفل المثليين في القاهرة (فيديو)

المصدر: رشا حمدي- إرم نيوز

قالت الإعلامية المصرية لميس الحديدي إن إعلان وزارة الداخلية تحديد هوية حاملي علم المثلية الجنسية في حفل ”مشروع ليلي“ ومنعهم من الغناء بمصر بقرار من نقابة الموسيقيين لن يحل أزمة الشباب المقتنعين بهذا الفكر والتوجه، بل يمكن أن يزيد الأمر سوءًا.

وأضافت لميس في برنامجها ”هنا العاصمة“ على قناة ”سي بي سي“ أن المثلية الجنسية أمر مؤثم اجتماعيًا ودينيًا وظاهرة غير جيدة، ولكن يجب معالجتها طبيًا وأسريًا ودينيًا ونفسيًا حتى يمكن حلها بشكل جذري.

وأشارت إلى أن المثلية الجنسية مثل الإرهاب ظاهرة تحتاج إلى حوار في المجتمع لحلها ومنع انتشارها، لأن منعها بالقوة سيجعل هناك نوعًا من التحدي وإصرارًا على عدم التخلي عنها.

وتعرضت الحديدي لهجوم شديد من قبل متابعي صفحة برنامجها على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انتقدوا موقفها، وأكدوا ضرورة عدم التهاون مع مروجي وداعمي الأفكار الشاذة.

وكان مصدر أمني بوزارة الداخلية قد قال إن القائمين على حفل ”مشروع ليلي“ لم يحصلوا على أي موافقات وتصاريح أمنية لإقامة الحفل، وإن الأجهزة الأمنية نجحت في تحديد هوية حاملي علم المثلية الجنسية ورصد أحد القائمين على عملية التصوير والترويج للحفل على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“، وخاطبت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com