أول قرار من نقابة الموسيقيين المصرية ضد "مشروع ليلى" بعد حفل المثليين (فيديو)
أول قرار من نقابة الموسيقيين المصرية ضد "مشروع ليلى" بعد حفل المثليين (فيديو)أول قرار من نقابة الموسيقيين المصرية ضد "مشروع ليلى" بعد حفل المثليين (فيديو)

أول قرار من نقابة الموسيقيين المصرية ضد "مشروع ليلى" بعد حفل المثليين (فيديو)

قال الدكتور رضا رجب وكيل نقابة المهن الموسيقية في مصر، إنه تم وقف الحفلات المقبلة لفرقة "مشروع ليلى" بعد رفع علم المثليين خلال حفلهم في القاهرة، مؤكدًا أن النقابة ليست جهة قمع، ولكن مثل تلك الحفلات لن تُقام في البلاد مرة أخرى.

وشدَّد رجب في مداخلة هاتفية خلال برنامج "الشارع المصري" على قناة "العاصمة"، على أن النقابة ضد أي فنٍ شاذٍ وتبرّئ نفسها من الاتهام أنها وراء مثل تلك الحفلات، والتي تستلزم إقامتها 3 جهات والنقابة واحدة منها، إلى جانب القوى العاملة والمصنفات، والأمن العام.

وكانت نقابة الموسيقيين على لسان مستشارها القانوني "طارق مرتضى" أكدت أنها ليست على علم بما تم نشره في وسائل الإعلام من صور وفيديوهات حول رفع علم المثليين خلال حفل فرقة "مشروع ليلى" في القاهرة وسيتم التحقيق بهذا الأمر.

وكان فريق "مشروع ليلى" اللبناني الذي أعلن عدد من أفراده مثليتهم الجنسية قد أقام حفلًا غنائيًا في مصر، وتم خلال الحفل  رفع شعار "المثليين"، ما أثار غضب الأوساط الإعلامية وعدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com