ثنائية عمرو مرعي تضع النجم الساحلي أمام الأهلي المصري في قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا (فيديو)
ثنائية عمرو مرعي تضع النجم الساحلي أمام الأهلي المصري في قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا (فيديو)ثنائية عمرو مرعي تضع النجم الساحلي أمام الأهلي المصري في قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا (فيديو)

ثنائية عمرو مرعي تضع النجم الساحلي أمام الأهلي المصري في قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا (فيديو)

ضرب النجم الساحلي التونسي موعدًا مع الأهلي المصري في قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم عقب فوزه 2-صفر على ضيفه أهلي طرابلس الليبي، اليوم الأحد، بفضل ثنائية المهاجم المصري عمرو مرعي.

وحسم النجم الساحلي، الفائز باللقب مرة واحدة العام 2007 على حساب الأهلي، تأهله بفوزه 2-صفر في مجموع مباراتي الذهاب والعودة عقب تعادله مع منافسه الليبي دون أهداف في مصر الأسبوع الماضي.

وسجل المهاجم المصري مرعي هدفًا في كل شوط بضربتي رأس، ووضع النجم الساحلي في المقدمة في الدقيقة 14 ثم جعل النتيجة 2-صفر بضربة رأس أخرى بعد دقيقتين من استئناف اللعب.

ويلتقي النجم الساحلي مع الأهلي في سوسة في الذهاب يوم السبت المقبل وتقام مباراة الإياب بعد ثلاثة أسابيع في الإسكندرية.

وتأهل الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بثمانية ألقاب، إلى قبل النهائي أمس السبت بعد فوزه 4-3 على الترجي منافس النجم الساحلي المحلي في النتيجة الإجمالية.

ويلعب اتحاد العاصمة الجزائري ضد الوداد المغربي في المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي.

يذكر أن المربع الذهبي للمسابقة بات عربيا خالصا للمرة الأولى منذ عشرة أعوام، عقب تأهل الوداد البيضاوي المغربي واتحاد الجزائر اللذين سيلتقيان معا في مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى.

وبذلك، ضمنت الكرة العربية ممثلا ثانيا لها في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بالإمارات، برفقة فريق الجزيرة بطل الدوري الإماراتي في الموسم الماضي، حيث سيتأهل الفريق الفائز باللقب الأفريقي إلى البطولة التي ستجرى في شهر كانون أول/ديسمبر المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com