"مساكن كابيتال" تستحوذ على شركة "الياسمين" لإدارة وتطوير العقارات
"مساكن كابيتال" تستحوذ على شركة "الياسمين" لإدارة وتطوير العقارات"مساكن كابيتال" تستحوذ على شركة "الياسمين" لإدارة وتطوير العقارات

"مساكن كابيتال" تستحوذ على شركة "الياسمين" لإدارة وتطوير العقارات

كشفت شركة مساكن الأردن لتطوير الأراضي والمشاريع الصناعية "مساكن كابيتال"، اليوم السبت، عن توقيعها مذكرة تفاهم مع شركة "الياسمين" لإدارة وتطوير العقارات؛ وذلك بهدف الاستحواذ عليها.

ووفقًا لمذكرة التفاهم، ستقوم شركة "مساكن كابيتال"، بتنفيذ دراسة جدوى اقتصادية شاملة لهذه الفرصة الاستثمارية ودراستها بشكل معمق، وستباشر الشركة في حال إيجابية نتائج الدراسات، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والمالية والفنية اللازمة؛ لتنفيذ عملية الاستحواذ، وأخذ موافقة الجهات المختصة ذات العلاقة، على أن يتم الإعلان لاحقًا عن أي تطورات تتعلق بهذه الصفقة.

وتؤكد "مساكن كابيتال"، أن هذه المذكرة تأتي انسجامًا مع خططها التي تصب في نطاق تعزيز نموها الاستراتيجي، وتقوية تنافسيتها محليًا واقليميًا، وتنمية محفظتها العقارية وحصتها السوقية على مستوى المنطقة؛ ليكون لها بصمة واضحة ومميزة في هذا القطاع الهام والواعد.

وتتماشى هذه الفرصة الاستثمارية مع رؤية الشركة، الرامية إلى بناء أسس قوية للنمو والربحية، من خلال البحث عن فرص استثمارية قادرة على تحسين الربح التشغيلي، وتنويع مصادره، وصولًا إلى تلبية وتجسيد طموح المساهمين؛ من خلال تحقيق عوائد ربحية مجزية.

جدير بالذكر، أن "مساكن كابيتال" تهدف إلى زيادة وتنويع استثماراتها وأنشطتها في الأردن، فضلًا عن نيتها إحداث نقلة نوعية على صعيد محفظة الشركة، بحيث يتم التركيز على محفظتها الاستثمارية ومشاريعها العقارية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com