”ماريا“ العقارية تستحوذ على الحصة الأكبر في ”مساكن كابيتال“ الأردنية – إرم نيوز‬‎

”ماريا“ العقارية تستحوذ على الحصة الأكبر في ”مساكن كابيتال“ الأردنية

”ماريا“ العقارية تستحوذ على الحصة الأكبر في ”مساكن كابيتال“ الأردنية

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

نفذت شركة ”ماريا للاستثمار العقاري“، التي تتخذ من العاصمة الإمارتية أبوظبي مقرًا لها، صفقة استحواذ على أسهم شركة ”مساكن الأردن لتطوير الأراضي والمشاريع الصناعية ”مساكن كابيتال“، وذلك خلال جلسة تداول يوم أمس الإثنين.

وأفادت الشركة في بيان لها أن التداول جرى على حصة كل من المستثمر كفاح المحارمة والبالغة مليونًا و 670 ألف سهم ، وحصة المستثمر الإماراتي محمد الظاهري البالغة 3 ملايين و159 ألف سهم بصفقة اجمالية تجاوزت 4 ملايين 833 ألف سهم، وذلك استعدادًا لرفع رأس مال الشركه الأردنية خلال الفترة الوجيزة القادمة.

وتأتي هذه الصفقة تماشيًا مع توجه الشركة نحو زيادة وتنويع استثماراتها وأنشطتها في المملكة الأردنية الهاشمية، فضلًا عن نيتها إحداث نقلة نوعية على صعيد محفظة الشركة بحيث يتم التركيز على محفظتها الاستثمارية ومشاريعها العقارية في المملكة.

وأشار البيان إلى حرص الشركة على تحقيق الأهداف المنشودة المتمثلة في تعزيز قدرة شركة ”مساكن كابيتال“ وترسيخ مركزها وتعزيز وجودها في عالم الاستثمارات والأعمال عبر الاستفادة من المشاركة في إعادة إعمار كل من سوريا والعراق.

وأعلنت الشركة في بيانها عن نيتها التقدم قريبًا الى دائرة مراقبة الشركات وهيئة الأوراق المالية لاستكمال رفع رأس مالها بما يمكنها من السير قدمًا بمشاريعها المستقبلية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com