تحالف كوري جنوبي يحصل على عقد بـ 2.93 مليار دولار في الكويت – إرم نيوز‬‎

تحالف كوري جنوبي يحصل على عقد بـ 2.93 مليار دولار في الكويت

تحالف كوري جنوبي يحصل على عقد بـ 2.93 مليار دولار في الكويت

سول– فاز التحالف الكوري الجنوبي الذي يضم شركة ”هيونداي للهندسة والمقاولات، وشركة هيونداي للهندسة، ومؤسسة الغاز الكورية“ بمناقصة طرحتها شركة البترول الوطنية الكويتية، وتبلغ قيمتها 2.93 مليار دولار.

وأوضحت شركة هيونداي للهندسة والمقاولات، وشركة هيونداي للهندسة، في بيانٍ لها اليوم، أن المناقصة هي مشروع إنشاء مرافق خاصة بالغاز الطبيعي المسال في منطقة الزور التي تبعد 90 كيلومترا جنوب العاصمة الكويتية، مدينة الكويت.

 وبحسب حصص الشركات في المشروع، فإن حصة شركة هيونداي للهندسة والمقاولات تبلغ 1.52 مليار دولار، وتبلغ حصتا شركة هيونداي للهندسة ومؤسسة الغاز الكورية 1.39 مليار دولار و12 مليون دولار على التوالي.

ويشمل مشروع إنشاء مرافق خاصة بالغاز الطبيعي المسال في الزور مشروع إنشاء مرافق لإعادة تحويل الغاز إلى الحالة السائلة والذي تتحمل مسؤوليته شركة هيونداي للهندسة والمقاولات، ومشروع إنشاء 8 خزانات للغاز الطبيعي المسال تتولى مسؤوليته شركة هيونداي للهندسة، وستتحمل مؤسسة الغاز الكورية مسؤولية التشغيل الاختباري والتدريب على التشغيل. ومن المتوقع أن تنتهي عملية الإنشاء بحلول العام 2020، بعد 58 شهرا من بدء الإنشاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com