البترول الوطنية الكويتية تمدد تلقي عروض محطة الغاز إلى نهاية يناير
البترول الوطنية الكويتية تمدد تلقي عروض محطة الغاز إلى نهاية ينايرالبترول الوطنية الكويتية تمدد تلقي عروض محطة الغاز إلى نهاية يناير

البترول الوطنية الكويتية تمدد تلقي عروض محطة الغاز إلى نهاية يناير

الكويت- قالت صحيفة السياسة الكويتية اليوم الأحد إن شركة البترول الوطنية الكويتية سوف تنتهي من تلقي عروض الشركات المؤهلة للدخول في مناقصة مشروع استيراد الغاز في منطقة الزور بنهاية يناير/ كانون الثاني الجاري.

وكان محمد غازي المطيري الرئيس التنفيذي للشركة قال في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي في مقابلة مع رويترز إن مناقصة لبناء محطة دائمة لاستيراد الغاز الطبيعي المسال ستغلق في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وتوقع المطيري أن يتم منح عقود المشروع أوائل 2016 . وذكر أن قيمة المحطة تبلغ نحو 900 مليون دينار (2.97 مليار دولار) وتصل طاقتها الإنتاجية إلى ثلاثة مليارات قدم مكعبة في اليوم.

لكن صحيفة السياسة الكويتية نقلت اليوم عن حاتم العوضي نائب الرئيس التنفيذى للمشاريع في شركة البترول الوطنية قوله إن الشركة حددت نهاية الشهر الحالي موعدا نهائيا لتلقي عروض مناقصات المشروع.

وقال المطيري إن الشركة "أجلت موعد إغلاق تقديم العروض للمشروع استجابة منها لرغبة بعض الشركات المهتمة بالتنفيذ بهدف التعرف على جميع الأعمال والتفاصيل الخاصة بالمشروع حتى تتمكن من تقديم عروضها بشكل صحيح ودقيق."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com