لمواجهة كورونا.. أمريكا تقدم منحة لمصر بقيمة 3.2 مليون دولار
لمواجهة كورونا.. أمريكا تقدم منحة لمصر بقيمة 3.2 مليون دولارلمواجهة كورونا.. أمريكا تقدم منحة لمصر بقيمة 3.2 مليون دولار

لمواجهة كورونا.. أمريكا تقدم منحة لمصر بقيمة 3.2 مليون دولار

أعلنت السفارة الأمريكية في مصر عن تقديم حكومة الولايات المتحدة منحة قيمتها 51 مليون جنيه (3.2 مليون دولار) إلى الهلال الأحمر المصري للحد من انتشار فيروس كورونا COVID-19 في مصر.

ووفق بيان صادر من السفارة، فإن هذه المنحة عبر الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تأتي لتعزيز قدرة شبكة المتطوعين بالهلال الأحمر المصري البالغ عددهم 30,000 متطوع وإخصائي في الرعاية الصحية لإجراء التوعية المجتمعية والمساعدة في الحد من انتشار فيروس كورونا COVID-19، بالإضافة إلى تعزيز قدرات الهلال الأحمر المصري على الاستجابة للأزمات المستقبلية.

وقال جوناثان كوهين، السفير الأمريكي في القاهرة: "في الوقت الذي يواجه فيه العالم أجمع جائحة فيروس كورونا، رأت الولايات المتحدة أنه من الضروري تقديم دعم موجه لمصر مخصص لمكافحة هذا الوباء".

وأضاف: "هذا الدعم المقدم من الشعب الأمريكي سيساعد مئات الآلاف من الأطباء والعاملين في مجال الخدمات الصحية والمتطوعين المصريين على الاستجابة لفيروس كورونا والوصول إلى الملايين من المصريين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com