ثقافة

السعودية تواجه "الفكر المتطرف" برسوم الكاريكاتير
تاريخ النشر: 22 مايو 2016 15:04 GMT
تاريخ التحديث: 22 مايو 2016 15:22 GMT

السعودية تواجه "الفكر المتطرف" برسوم الكاريكاتير

اللواء المرعول يبين أن صاحب المركز الأول سيحصل على 15 ألف ريال والفائز بالمركز الثاني على مبلغ 10 آلاف ريال والفائز بالمركز الثالث على مبلغ 5 آلاف ريال مع نشر أجمل 30 مشاركة على صفحات أبرز الصحف المحلية .

+A -A
المصدر: الرياض - إرم نيوز

 أطلقت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية السعودية المسابقة الوطنية ( رسوم الكاريكاتير في مواجهة الفكر المتطرف ) .

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) عن مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالوزارة اللواء الدكتور محمد بن عبدالله المرعول قوله إن هذه المسابقة الوطنية تأتي في إطار الشراكة الفاعلة مع الجمعية السعودية للكاريكاتير والرسوم المتحركة، وهي مطروحة للرسامين الهواة والمحترفين في جميع أرجاء الوطن إيماناً منها بأهمية التوعية للفرد والمجتمع وضرورة الإسهام في تنمية فكر الشباب وبيان خطورة الفكر المتطرف .

وبين اللواء المرعول أن صاحب المركز الأول سيحصل على 15 الف ريال والفائز بالمركز الثاني على مبلغ 10 الاف ريال ، والفائز بالمركز الثالث على مبلغ 5 الاف ريال ،مع نشر أجمل 30 مشاركة على صفحات أبرز الصحف المحلية .

واوضح اللواء المرعول أن شروط المسابقة تتضمن أن تعبر الأعمال عن أهمية محاربة التطرف والأثر الإيجابي للتصدي للتطرف على الفرد والمجتمع بشكل عام، وأن تصور أعمال المتسابقين الآثار السلبية للتطرف بمختلف أشكاله.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك