محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي
محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي

الأهلي يتلقى خطابا جديدا من "فيفا" يؤكد استمرار إيقاف "كهربا" حتى دفع الغرامة للزمالك

تقارير سابقة أشارت إلى وجود محاولات من جانب الأهلي للعمل على عودة اللاعب للمشاركة في المباريات بداية من شهر يناير المقبل.

كشفت تقارير إعلامية مصرية أن النادي الأهلي تلقى خطابا جديدا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يؤكد استمرار إيقاف محمود عبدالمنعم "كهربا" حتى دفع الغرامة المفروضة عليه لصالح الزمالك.

وكان الإعلامي الرياضي أحمد شوبير قد أثار جدلا بعد تغريدة غامضة عن "كهربا"، لاعب الفريق، والموقوف حاليا عن اللعب بسبب توقيع عقوبة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ بسبب غرامته المالية لصالح نادي الزمالك.

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه على "تويتر": "صدمة جديدة لكهربا من الفيفا".

ولم يوضح شوبير ما المقصود من تغريدته، وما هي الصدمة أو التطورات الجديدة بشأن قضية إيقاف لاعب الأهلي المصري.

وكشفت التقارير عن تلقي اتحاد الكرة المصري خطابا، اليوم الثلاثاء، من "فيفا" بشأن أزمة كهربا، موضحين أنه يفيد باستمرار إيقاف اللاعب لحين سداد الغرامة الموقعة عليه للزمالك بالكامل.

وأوضح التقرير أن "فيفا لم يحدد مدة الإيقاف، لكنه أكد في خطابه استمرار إيقاف اللاعب لحين سداد الغرامة مع تطبيق اللائحة بإيقافه لمدة 6 شهور بحد أقصى، أما مسألة تقسيط الغرامة ممكنة شرط موافقة الطرف الثاني وهو نادي الزمالك".

وأشارت تقارير سابقة إلى وجود محاولات من جانب الأهلي للعمل على عودة اللاعب للمشاركة في المباريات بداية من شهر يناير المقبل، ورفع الإيقاف الموقع عليه من جانب "فيفا، ولكن يبدو أنها باءت بالفشل.

حيث قال الإعلامي محمد شبانة في برنامجه الرياضي إن "كهربا سيشارك مع النادي الأهلي بشكل طبيعي في يناير المقبل، وسيتم قيده في القائمة الأفريقية، ويلعب مع الفريق في كأس العالم للأندية".

أخبار ذات صلة
مهدد بعقوبة إضافية.. أمير مرتضى يكشف آخر تطورات أزمة "كهربا" (فيديو)

وكان "فيفا" قد وقع غرامة مالية على "كهربا" بقيمة مليوني دولار؛ بسبب فسخه تعاقده مع الزمالك من جانب واحد، والانتقال إلى صفوف فريق ديبورتيفو أفيس البرتغالي.

ووصلت قيمة الغرامة الموقعة على كهربا بسبب القضية التي رفعها نادي الزمالك لدى الفيفا لما يقرب من 2.5 مليون دولار؛ وذلك بسبب تأخر اللاعب في سداد قيمة الغرامة.

أوضحت تقارير صحفية مصرية أن نادي الزمالك طلب من المحكمة الرياضية تمديد عقوبة إيقاف "كهربا" لمدة 6 أشهر جديدة.

وكانت العديد من المصادر داخل النادي الأهلي قد كشفت عن محاولات من جانب النادي لدعم اللاعب ومساعدته في تسديد قيمة الغرامة المالية لصالح نادي الزمالك، إلا أن الأمر لم يشهد أي تحرك رسمي حتى الآن.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، غدًا الأربعاء، ضمن الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد تعادل في الجولة الماضية مع فريق سموحة سلبيا، ويتصدر الفريق الأحمر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 23 نقطة، وبفارق نقطتين عن فريق الزمالك صاحب المركز الثاني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com