عاجل

البيت الأبيض: إسرائيل عثرت على 6 جثث لرهائن لدى حماس بينهم مواطن أمريكي

logo
العالم العربي

مسيّرة إسرائيلية تقتل 3 فلسطينيين في نابلس

مسيّرة إسرائيلية تقتل 3 فلسطينيين في نابلس
17 يناير 2024، 7:58 ص

قتل قصف إسرائيلي عبر طائرة مسيّرة فجر الأربعاء، 3 فلسطينيين قرب مخيم بلاطة في نابلس بالضفة الغربية، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

ونقلت "وفا" عن مصادر أمنية قولها، إن "طائرة مسيّرة قصفت مركبة قرب مفترق بردى بمحاذاة مخيم بلاطة؛ ما أدى إلى انفجارها واشتعال النيران فيها".

وأضافت: "القوات الإسرائيلية حاصرت المركبة المستهدفة بالجيبات العسكرية، ومنعت طواقم الإسعاف من الاقتراب منها، وأطلقت النار على طواقم الهلال الأحمر الذين كانوا يتواجدون في المكان.

أخبار ذات صلة

اقتحامات واعتقالات في عدد من مناطق الضفة الغربية

           

وفي وقت لاحق، تمكنت طواقم الهلال الأحمر من الوصول إلى المركبة المستهدفة، بعد انسحاب قوات الجيش الإسرائيلي من المنطقة، إذ انتشلت أشلاء أحد الشبان الذين كانوا يستقلونها، بحسب "وفا".

ونقلت الوكالة الفلسطينية عن شهود عيان في تلك المنطقة قولهم، إن القوات الإسرائيلية "اختطفت جثماني شابين آخرين من المركبة قبل أن تستولي عليها وتنسحب من المنطقة".

بدوره، قال الجيش الإسرائيلي، إن قواته قضت على "خلية إرهابية" خلال ضربة جوية في مخيم بلاطة بمدينة نابلس في الضفة الغربية.

وذكر الجيش في بيان أنه تخلص من "عبد الله أبو شلال رئيس البنية التحتية في المخيم، والذي كان يخطط لتنفيذ هجوم وشيك وكبير النطاق مع أعضاء خليته".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC